الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج ستطلق هاتفًا ذكيًا بشاشة منزلقة قريبًا

موعد تقديم أول هاتف من سامسونج بشاشة منزلقة

عادت الشائعات حول الشركة الكورية سامسونج، وهذه المرة لهاتف ذكي بشاشة قابلة للانزلاق. نعم! تخطط الشركة لاعتماد عامل شكل Slide-Out لشاشة الهاتف الذكي. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين رؤية هذه التكنولوجيا الجديدة هذا العام فقط.

موعد تقديم أول هاتف من سامسونج بشاشة منزلقة

تكشف أحدث المعلومات الآن بأن الشركة قد تقدم مثل هذه الميزة في وقت لاحق من هذا العام 2022. وطرح الرئيس التنفيذي لشركة DSCC، روس يونغ، بعض الصور التي تثبت شاشة قابلة للانزلاق لهاتف سامسونج الذكي. وبالتالي، بعد مشاهدة الصور، توصلنا إلى فكرة أن الشركة المصنعة الكورية يمكنها استخدام تخطيطين لعامل Slide-Out هذا.

سامسونج

ويمكن أن يعرض الأول الشاشة من اليمين إلى اليسار، في حين يمكن أن يعرض الآخر من أعلى إلى أسفل. وتشير الشائعات كذلك إلى أن عامل الشكل هذا يكتسب اسمًا رمزيًا – الماس. من ناحية أخرى، يفتح تنسيق العرض الجديد الطريق أمام سامسونج لتكون أول صانع في السوق.

وكانت الشركة تعمل لفترة طويلة في المشروع القابل للتمرير. يبدو أن المستخدمين سيحصلون قريبًا على فرصة للعب بأداة جديدة والحصول على تجربة تمرير مذهلة.

وبما أن الشائعات ليس لها أي أرج ، هكذا تسير الأمور مع هذه الأخبار أيضًا. ومع ذلك ، عندما نتحدث عن سامسونج، تتحول التخمينات تلقائيًا إلى حقيقة.

اقرأ أيضًا: آيفون 11 – iPhone 11 قد توقف آبل دعم الجهاز لهذا السبب الغير متوقع

برأيك، ما هي أبرز ميزة في هواتف الشركة الكورية بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى