ابلالهواتف الذكية

آيفون 11 – iPhone 11 قد توقف آبل دعم الجهاز لهذا السبب غير المتوقع

قد توقف آبل دعم آيفون 11 قريبًا

كشفت أحدث التسريبات اليوم بأن إطلاق سلسلة أجهزة آيفون 14 (iPhone 14) تمثل نهاية دعم جهاز آيفون 11 (iPhone 11) الذي ظهر لأول مرة عام 2019. وحاليًا، يظهر آيفون 11 على الموقع الرسمي للشركة، ولا نعرف الموعد الدقيق لإيقاف دعم الشركة للجهاز.

من ناحية أخرى، كانت الشركة قد حددت بالفعل نقطة توقف كاملة في إصدارات Pro مثل iPhone 11 Pro و iPhone 12 Pro. ولا يمكننا رؤيتها على موقع آبل بعد الآن.

وفقًا لأحدث المعلومات، يمكن لشركة آبل أن تضع علامة على آيفون 11 كمنتج متوقف بعد الكشف عن آيفون 14. حسنًا، هذه ليست مفاجأة لأنها عملية مستمرة للشركة المصنعة الأمريكية للتوقف عن منتج مع إطلاق جديد.

علاوة على ذلك، تتمتع منتجات آبل بعمر افتراضي يصل إلى ثلاث سنوات، مما يعني أن الشركة ستتوقف عن إنتاج الجهاز لأنه أكمل دورة مدتها ثلاث سنوات. من ناحية أخرى، فإن السبب الذي يدفع الشركة أيضًا إلى اتخاذ قرار إيقاف الدعم هو الطلب بين المستخدمين.

ما هو السبب الذي قد يدفع آبل إلى إيقاف آيفون 11

آيفون 11
iPhone SE 3

بالإضافة إلى الطلب الضعيف على الجهاز. شهدت الشركة انخفاضًا كبيرًا في الطلب على iPhone SE 3. وكان هذا بسبب أن سلسلة iPhone 12 كانت تحت الطلب العالي بين المستهلكين. ومن ثم ، قررت الشركة سحب iPhone 11 من السوق. نتيجة لتجنبه أن يصبح عائقًا أمام iPhone 14.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 11 تي – Redmi Note 11T سيصل إلى الأسواق العالمية بعلامة بوكو التجارية!

ما رأيك في هذا القرار؟

زر الذهاب إلى الأعلى