الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس ايس ريسينج اديشن – OnePlus Ace Racing Edition كشف أبرز مواصفات الهاتف قبل إطلاقه

مواصفات OnePlus Ace Racing Edition تظهر في التسريبات

تخطط الشركة الصينية ون بلس في الوقت الحالي لإطلاق هاتف ذكي جديد في الاسوق الصينية. النموذج الجديد هو جزء من سلسلة Ace التي تم الإعلان عنها حديثًا وسيطلق عليه ون بلس ايس ريسينج اديشن (OnePlus Ace Racing Edition)، والتي تم رصدها مؤخرًا على الإنترنت.

مواصفات OnePlus Ace Racing Edition

OnePlus Ace Racing Edition

وقد تم رصد النموذج الجديد مؤخرًا على منصة اختبار الأداء “GeekBench”، وهي منصة قياس مرجعية شهيرة، قبل إطلاقه رسميًا في 17 مايو. كشفت هذه القائمة على GeekBench عن عدد من مواصفاته الرئيسية ، والتي تشمل MediaTek Dimensity 8100. سيتم إقران المعالج بـ 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام).

وبالنظر إلى نتائج GeekBench، يمكننا أن نلاحظ أن OnePlus Ace Racing Edition نجح في تحقيق نتيجة أساسية واحدة تبلغ 868 نقطة. وفي الوقت نفسه ، وصلت اختباراتها متعددة النوى إلى 3505 نقطة.

وعلاوة على ذلك، كشفت القائمة أيضًا أن الهاتف القادم يحمل رقم الطراز PGZ110. وتصف قاعدة بيانات GeekBench معالج MediaTek بتكوين 4 + 4 وسرعة ساعة 2.85 جيجاهرتز. وبالتالي، من المتوقع أن تحتوي على Dimensity 8100 SoC. سيتم إقران هذه الشرائح بوحدة معالجة الرسومات Mali G610 MC6 و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام). وسيعمل الهاتف الذكي أيضًا على نظام التشغيل Android 12.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 اس برو – Xiaomi 12S Pro قادم في نسختين بميزات هامة

هل سبق لك تجربة هواتف ون بلس؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى