الهواتف الذكيةتقرير رقميهواوي

ساعة هواوي واتش جي تي 3 برو – Watch GT 3 Pro بالتفصيل هل تزيح ساعة ابل عن العرش؟

بعد ما يقارب السنة على اطلاق هواوي لساعة Watch GT 3، تطلق الشركة نسخة برو من الساعة .. نسخة جديدة يغلب عليها الفخامة مع مميزات لن تجدها في المنافسين الآخرين … فدعونا نتعرف أكثر على Watch GT 3 Pro.

مراجعة هواوي Watch GT 3 Pro

جاءت ساعة هواوي الجديدة GT 3 برو بخيارين من خامة التصنيع حسب الحجم المختار، خيار بقطر 46 ملم بإطار وهيكل من التيتانيوم، وخيار آخر بقطر 43 ملم وخامة تصنيع من السيراميك. وطبعا كلا الخيارين يقدمان ملمس مريح ومظهر أنيق يجمع بين الأناقة والفخامة.

بالنسبة للشاشة فهي من نوع اموليد بمقاسين مختلفين، 1.43 أو 1.32 انش، وعلى الجانب نجد زر وقرص  دائري خاص بالتحكم.

تسوق هواوي أن الساعة مناسبة أيضا لإستخدامات اللياقة وتساعدك على ممارسة رياضاتك المفضلة مع معلومات أكثر حول بدنك و تطورك أثناء الممارسة، تضم الساعة أكثر من 100 نمط رياضة مختلفة بما في ذلك 19 نمط داخل صنف المحترفين، وبغض النظر ان كنت تفضل الرياضات الممارسة في الوسط الداخلي أو الخارجي، البر أو البحر ….استعمالك للساعة سيضيف بعدا إضافيا لحصص التمرن، على سبيل المثال ان كنت من محبي الجولف فالساعة تمنحك خرائط لأكثر من 300 ملعب جولف محمل مسبقا في الساعة، وان كنت من هواة الغوص في أعماق البحار فالشركة تدعي أن الساعة مقاومة للماء بعمق يصل إلى 30 متر.

لاتباع تحسنك وتطورك في كل رياضة يتم تخزين كل معلوماتك داخل تطبيق huawei health على هاتفك للعودة اليه في أي وقت تريده.

Watch GT 3 Pro

الجانب الصحي من الساعة لايقتصر فقط على تمارين اللياقة والحصص الرياضية، GT 3 برو مزودة بحساس نبضات القلب بخوارزميات متطورة ترفع مستوى الدقة لنسبة عالية، يوجد أيضا حساس لقياس حرارة الجسم، بالإضافة لحساس خاص بقياس تشبع الأوكسجين في الدم لمعلومات أكثر حول سلامة تنفسك حتى في ظروف درجة الحرارة المنخفضة والارتفاعات العالية … أخيرا الساعة تتبع نومك وتقدم معلومات دقيقة ومفصلة حول وضعك أثناء النوم.

للساعة Watch GT 3 Pro أيضا جانب مخصص للبزنس والأعمال يسهل البقاء على اتصال طيلة اليوم عبر شريحة اتصال الكترونية Esim تتيح لك اجراء مكالمات صوتية حتى دون ربطها بالهاتف.

من ناحية السوفت وير تعمل الساعة Watch GT 3 Pro بنظام HarmonyOS الخاص بهواوي، الأخيرة عملت على النظام وجعلته متناسق مع الاستعمالات اليومية لمستخدم ساعة ذكية، مع وجود 30 ثيم محمل مسبقا تنبع منهم الحوية بالتصاميم والانتقالات المتحركة، إضافة إلى أكثر من 1000 ثيم متاح في سوق HUAWEI Watch Face، وفي حالة لم يرق لك أي من الثيمات المتاحة، يمكن تصميم واحد خاص بك عبر فيديو من 5 إلى 10 ثواني مصور بأي جهاز محمول.

وفرت الشركة كذلك متجرها الخاص App gallery الذي يضم مئات التطبيقات المتوافقة مع الساعة والنظام.

ولتكون تجربة استعمال الساعة تمتد لأطول مدة زودتها هواوي ببطارية يمكن أن تصمد معك لأكثر من خمسة أيام من الإستعمال الذكي العادي، ويمكن أن تصل حتى إلى 21 ساعة من مع نمط Ultra للحفاظ على الطاقة.

الساعة Watch GT 3 Pro ستتوفر قريبا في الأسواق العربية بسعر 380 دولار لمقاس 46 ملم، و 455 دولار لمقاس 43 ملم. وستتيح هواوي نسخة Porsche design من الساعة بسعر يبدأ من 710 دولار.

ما رأيكم في هواوي Watch GT 3 Pro الجديدة؟ هل تستحق الشراء؟ ام المميزات المقدمة من وجهة نظرك لاتقدم القيمة الكافية التي تساوي السعر؟ شاركنا رأيك أسفل في مكان التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى