الهواتف الذكيةسامسونج

أندرويد 13 يجلب ميزات هامة للغاية إلى الأجهزة اللوحية من سامسونج

أهم ميزات أندرويد 13 التي سيأتي بها إلى هواتف جالكسي اللوحية

منذ أن جلبت جائحة COVID-19 بعض النمو في قطاع الأجهزة اللوحية، بدأت شركة جوجل في التركيز على الأجهزة اللوحية مرة أخرى. مع Android 12L ، أدخلت تحسينات على واجهة المستخدم للاستفادة من شاشات الأجهزة اللوحية الأكبر حجمًا. مع أندرويد 13، تقدم تطبيقات متنوعة بتصميم محسّن للجهاز اللوحي.

ستحصل الأجهزة اللوحية بنظام أندرويد 13 من سامسونج على أكثر من 20 تطبيقًا محسّنًا

وفي حدث Google I / O 2022 الليلة الماضية، كشفت الشركة عن 20 تطبيقًا جديدًا محسّنًا للأجهزة اللوحية بتصميمات جديدة. تتضمن هذه التطبيقات Gmail و Google Chrome و Google Family Link وخرائط Google و Google Meet ورسائل Google و Google Photos و Google Play و Google Translate و Google TV و YouTube و YouTube Music والمزيد. وتستخدم هذه التطبيقات تنسيقًا متعدد الأعمدة لتحقيق أقصى استفادة من شاشة الجهاز اللوحي الأكبر حجمًا.

أندرويد 13

وأما عن تطبيقات Android 13 Tablet المُحسّنة Canva Facebook TikTok Zoom قالت جوجل أنها شجعت مطوري تطبيقات الجهات الخارجية على إنشاء إصدارات الأجهزة اللوحية من تطبيقاتهم. بدأت Canva و Facebook و TikTok و Zoom بالفعل في إنشاء تطبيقات مخصصة للأجهزة اللوحية. لمساعدة المستخدمين على اكتشاف تطبيقات الأجهزة اللوحية القادمة ، تجري جوجل تغييرات على متجر جوجل بلاي. يمكن للمستخدمين تحديد عوامل التصفية للعثور على التطبيقات المحسّنة للأجهزة اللوحية.

أندرويد 13 يجلب ميزات هامة للغاية إلى الأجهزة اللوحية من سامسونج

وقامت سامسونج بالفعل بتحسين تطبيقات الأوراق المالية الخاصة بها للأجهزة اللوحية، ومع ظهور العديد من التطبيقات الأخرى المحسّنة للأجهزة اللوحية في وقت لاحق من هذا العام، وسيصبح استخدام الأجهزة اللوحية تجربة أكثر غامرة. ويمكن للأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد ، مثل Galaxy Tab S8 و Pixel Tablet، التنافس بشكل صحيح مع مجموعة أجهزة iPad من Apple.

اقرأ أيضًا: أوبو رينو 8 – OPPO Reno 8 سلسلة من ثلاث هواتف مع معالجات مختلفة

ما رأيك في الأجهزة اللوحية من سامسونج؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى