الهواتف الذكيةجوجل

بكسل 7 و بكسل 7 برو .. جوجل تكشف رسميًا عن التصميم وأبرز الميزات قبل الإطلاق

جوجل تكشف تصميم بكسل 7 و بكسل 7 رسميًا قبل الإطلاق

كشفت شركة جوجل رسميًا عن أول نظرة على هواتف جوجل بكسل 7 ( Pixel 7) و جوجل بكسل 7 برو (Pixel 7 Pro) خلال مؤتمر I / O 2022 ، حيث عرضت تصميمًا مجددًا مع شريط كاميرا من الألومنيوم.

تصميم ومواصفات بكسل 7 و بكسل 7 برو

وخلال مؤتمرها الرئيسي I / O 2022، كشفت الشركة أن بكسل 7 و بكسل 7 برو سيأتيان بالفعل هذا الخريف، وقدمت بشكل غير متوقع نظرة أولى على تصميم كل هاتف قبل عدة أشهر.

وأكبر تغيير في التصميم هو شريط الكاميرا ، الذي يتخلى عن مظهره الزجاجي الحالي للحصول على تصميم كامل من الألومنيوم مع فتحات لحساسات الكاميرا. في تغريدة أخرى، أكدت الشركة أن Pixel 7 سيشحن بألوان Obsidian و Snow و Lemongrass. وفي الوقت نفسه، سيقوم Pixel 7 Pro بتبديل Lemongrass لطريق لون عسلي أخضر.

بكسل 7 و بكسل 7 برو .. جوجل تكشف رسميًا عن التصميم وأبرز الميزات قبل الإطلاق

سيتم شحن كل من Pixel 7 و Pixel 7 Pro مع نظام أندرويد 13 والجيل الثاني من معالج Tensor. تثير جوجل الشريحة الجديدة على النحو التالي: مع معالج Google Tensor من الجيل التالي ، سيوفر الهاتفين ميزات أكثر إفادة وتخصيصًا للصور ومقاطع الفيديو والأمان والتعرف على الكلام.

بكسل 7 و بكسل 7 برو .. جوجل تكشف رسميًا عن التصميم وأبرز الميزات قبل الإطلاق

وللأسف الشديد، لم تقدم جوجل أي معلومات حول الوقت المحدد الذي نتوقع فيه إطلاق هذه الهواتف بعد “خريف 2022”. لكن من المفترض أن يشير ذلك إلى تاريخ إصدار جوجل المعتاد في أكتوبر لهاتفي Pixel 7 و Pixel 7 Pro. كما التسعير غير واضح في هذه المرحلة ، ولكن يجب أن يظل قريبًا من سعر 599 دولارًا للنسخة العادية / 899 دولارًا لنسخة البرو.

اقرأ أيضًا: أندرويد 13 – Android 13 نسخة المطورين تصل لثلاثة هواتف من شاومي وهاتفين من أوبو

ما رأيك في التصميم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى