الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 8 اس اي – OPPO Reno 8 SE يظهر في تسريب يكشف المواصفات الكاملة قبل الإطلاق

تفاصيل حول اوبو رينو 8 اس اي

تستعد اوبو لإطلاق سلسلتها الجديدة خلال الفترة القادمة، حيث ظهرت اليوم المواصفات الخاصة بهاتف اوبو رينو 8 اس اي – OPPO Reno 8 SE وذلك قبل الإطلاق.

اوبو رينو 8 اس اي

تفاصيل اوبو رينو 8 اس اي

من المتوقع إطلاق سلسلة OPPO Reno 8 خلال الشهر الحالي، ومن المتوقّع أن يصل OPPO Reno 8 SE كأرخص طراز في سلسلة Reno 8 والذي سيصل خلال الأسابيع القادمة.

ذكر التسريب أنّ هاتف اوبو رينو 8 اس اي سوف يحتوي على شاشة من نوع أموليد، والتي ستأتي بمقاس 6.43 إنش والتي تأتي بمعدّل تحديث يبلغ 90 هرتز ودقّة +FHD .

بالإضافة إلى ذلك، سوف يعمل الهاتف بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 1300 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة تبلغ 6 جيجابايت / 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت / 256 جيجابايت قابلة للزيادة عبر بطاقة ذاكرة خارجيّة.

اوبو رينو 8 اس اي - OPPO Reno 8 SE يظهر في تسريب يكشف المواصفات الكاملة قبل الإطلاق

ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث سيأتي مع مستشعر رئيسي Sony IMX766 بدقّة 50 ميجابكسل مع تقنية OIS وفلاش LED، وعدسة بدقّة 8 ميجابكسل، ومستشعر بدقّة 2 ميجابكسل.

سوف يعمل الهاتف بواجهة ColorOS 12 ونظام التشغيل Android 12، وسوف يحتوي الهاتف على مستشعر بصمة الإصبع الموجود أسفل الشاشة.

اقرأ أيضًا.. اوبو رينو 8 لايت Oppo Reno 8 Lite 5G يظهر بمفاجأة في تسريب جديد!

يشير التسريب أن الهاتف يحتوي على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 80 واط، وهو ما يمكن أن يكون تقنية مشابهة لتقنية OnePlus 10 Pro، ويشير تسريب آخر أنه سيكون هناك نوع آخر من الشحن السريع بقوة 65 واط.

اوبو رينو 8 اس اي - OPPO Reno 8 SE يظهر في تسريب يكشف المواصفات الكاملة قبل الإطلاق
رينو 8 لايت

لن يأتي Reno 8 SE مزودًا بمقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم ومكبرات صوت استريو، ولم يكشف التسريب التفاصيل المتعلقة بالسعر، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة.

ما رأيكم في هواتف اوبو؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى