الهواتف الذكيةبوكو

بوكو ام 4 – POCO M4 5G النسخة العالمية تظهر في NBTC مع بعض التفاصيل الهامة

بوكو ام 4 يظهر في التسريبات

أطلقت العلامة التجارية “بوكو” هاتفها الذكي الذي يدعى بوكو ام 4 “POCO M4 5G” مؤخرًا في الأسواق الهندية. لكن الآن، يبدو أن الشركة تخطط لطرح الجهاز في الأسواق العالمية قريبًا ، حيث تم رصده على أحد مواقع الشهادات المعروفة.

ويدعم طراز بوكو ام 4 شبكات الجيل الخامس على الرغم من كونه هاتف من الفئة الاقتصادية. وقد تم رصد في قاعدة بيانات شهادة NBTC. في هذه القائمة، ظهر الجهاز برقم الموديل 22041219PG، لذلك يمكننا أن نتوقع أن يكون الإطلاق العالمي قريبًا. في السابق، ظهر الهاتف أيضًا في مواقع الشهادات المعروفة الأخرى مثل قواعد بيانات FCC و IMDA أيضًا.

بوكو ام 4

ولسوء الحظ ، لم تكشف الشهادة عن أي تفاصيل أخرى دقيقة، لكن الإطلاق الهندي الأخير كشف عن مواصفاتها بالكامل. لذلك دعونا نلقي نظرة.

مواصفات بوكو ام 4

يتميز POCO M4 5G شاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.58 إنش تتميز بدقة Full HD + ودعم معدل تحديث يبلغ 90 هيرتز. تحتوي هذه الشاشة أيضًا على طبقة من زجاج Corning Gorilla Glass 5 للحماية. وأما بخصوص الأداء، تم تجهيز الجهاز بمعالج MediaTek Dimensity 700 SoC المقترن بذاكرة وصول عشوائي (رام) تصل إلى 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. يمكن زيادة سعة التخزين حتى 512 جيجابايت عبر فتحة بطاقة MicroSD.

ويحمل الهاتف بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط من منفذ USB من النوع C. في الخلف، يتميز بإعداد كاميرا مزدوجة، تتكون من كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل.

وفي الوقت نفسه، تحتوي الواجهة الأمامية على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل. تشمل الميزات الأخرى على Android 12، ومستشعر بصمة مثبتًا على الجانب، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. ,منذ أن تم رصد الجهاز في موقع اعتماد آخر ، يمكننا أن نتوقع أن تعلن POCO عن تاريخ إطلاقها العالمي الرسمي قريبًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج بدأت في تطوير شبكات الجيل السادس 6G بميزات رهيبة للغاية

هل سبق لك تجربة هواتف بوكو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى