الهواتف الذكيةمراجعة سريعةهونور

هونر بلاي 6 تي برو رسميا أفضل قيمة لهاتف مقابل السعر؟

هونر تواصل نشاطها الفترة الأخير في اصدار هواتف بقيمة عالية مقابل السعر، هونر بلاي 6 تي برو هو أحدث اصداراتها … دعوونا نتعرف أكثر عليه.

مراجهة هونر بلاي 6 تي برو

جاء هونر بلاي 6 تي برو بتصميم عادي ومألوف لكن مقبول في الفئة الإقتصادية، في الخلف ظهر بلاستيكي مع وحدة كاميرات مربعة تضم عدستين فقط، وفي الأمام نجد الشاشة كاملة دون حواف أو نثوء مع ثقب في المنتصف يمثل الكاميرا الأمامية.

على اليمين نجد زر الطاقة وأزرار خفض ورفع الصوت، وعلى اليسار مدخل شريحتي الإتصال، في الأسفل سبيكر ومنفذ الشحن من نوع C ومدخل السماعات 3.5 ملم.

جاء هونر بلاي 6 تي برو بطول 16.34 سنتم وعرض 7.47 سنتم وسماكة 7.5 ملم، ويزن 175 غرام، و رغم أن شاشة الهاتف عادية، لكنها تقدم تجربة جيدة ومناسبة في مشاهدة الفيديوهات بوضوح ودقة عالية، هي ال سي دي بمقاس 6.7 انش بدقة FHD+ بكثافة 391 بكسل في كل انش مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، يجعلها مناسبة للعب الألعاب ذات الرسوميات المتوسطة دون تقطيع في الإطارات.

يعمل هونر بلاي 6 تي بروبنظام أندرويد 11 مع واجهة Magic UI 5.0 من هونور، وبالرغم من كونه الآن صادر دون خدمات جوجل، لكن بنسبة كبيرة النسخة التي ستتوفر في دولنا العربية ستكون داعمة لها.

هونر بلاي 6 تي برو

من جهة أخرى يعمل الهاتف بمعالج Dimensity 810 من ميدياتك ثماني النواة مصنع بتكنولوجيا 6 نانومتر مع تردد أقصاه 2.4 جيجاهرتز، ومرفق بمعالج رسوميات Mali-G57 MC2.

يأتي الهاتف مع خيار رام واحد 8 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين 128 أو 256 جيجا بايت، دون وجود امكانية تركيب كارت ميموري.

وحدة الكاميرات الخلفية مكونة من عدستين، العدسة الرئيسية بدقة 48 ميجا بكسل بفتحة F 1.8 تلتقط صور جيدة بالنسبة لهاتف اقتصادي، بمساعدة عدسة 2 ميجا بكسل المخصصة للعزل عن الخلفية.

يمكن للكاميرا الخلفية كذلك تسجيل فيديو بجودة Full HD+ بسرعة 30 إطار في الثانية.

الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة F 2.0، وهي مناسبة لإلتقاط صور سيلفي لابأس بها منا لمشاركتها على تطبيقات التواصل الإجتماعي.

سعة بطارية هونور بلاي 6T برو تبلغ 4000 ميلي امبير تبلغ 4000 ميلي امبير مع قدرة شحن سريعة تبلغ 44 واط.

الهاتف سيتوفر باللون الأسود، الفضي والذهبي بسعر يبدأ من 220 دولار لخيار سعة تخزين 128 جيجا بايت، وبسعر 250 دولار لسعة 256 جيجا بايت.

ما رأيكم في الهاتف؟ شاركونا أرائكم أسفل في مكان التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى