أجهزة الصوت والسماعاتابل

آبل تصدم عشاق iPod بهذا القرار تعرف على التفاصيل

صدمة لعشاق iPod

أعلنت شركة آبل أنها ستتوقف عن إنتاج iPod Touch، وهو الطراز الأخير المتبقي من مشغل الموسيقى، حيث ذكرت الشركة أنّها سوف تستمر في البيع حتى نفاذ الكمية.

آبل

تفاصيل القرار الجديد من آبل

على الرغم من أن شركة آبل سوف تنهي صنغ مشغلات الموسيقى إلّا أنّ الشركة تقول إن “روح iPod موجودة في جميع أجهزتنا التي تشغل الموسيقى، مثل iPhone و iPad و HomePod Mini”.

اختفاء iPod Touch يمثل نهاية حقبة تاريخية، حيث قدّمت الشركة أول جهاز iPod منذ أكثر من 20 عامًا وكان الطراز الأصلي بمثابة مشغل موسيقى محمول فقط، وصنعت آبل نماذج كانت حصرية إلى حد كبير للاستماع إلى الصوت حتى عام 2017.

آبل تصدم عشاق iPod بهذا القرار تعرف على التفاصيل

في الوقت الحالي لا يهتم معظم الأشخاص بشكل خاص بحمل جهاز ثانٍ يقوم بشيء يقوم به هاتفهم الذكي، حيث ذكر Tony Fadell، أحد مطوري iPod الأصلي أن فريق iPod عرف أن iPhone قد ينهي ثورة الـ iPod.

وقال توني : “أصبح من الواضح لنا أن هناك تهديدًا حقيقيًا من الهواتف المحمولة والهواتف العادية لقد بدأوا في إضافة الموسيقى وتشغيل MP3 إلى الهواتف المحمولة”.

اقرأ أيضًا.. كيف تفوقت شركة سامسونج على آبل في الابتكار؟

على الرغم من أن iPod قد يختفي قريبًا من أرفف المتاجر، إلا أنه من الصعب التخلص تمامًا منه، من المحتمل أن نستمر في رؤية مشاريع تعديل iPod من قبل بعض الأشخاص أو تجارب الويب المصممة لإثارة الحنين إلى عصر مشغلات الموسيقى المخصصة.

آبل تصدم عشاق iPod بهذا القرار تعرف على التفاصيل

ما رأيكم في هذا القرار الذي اتخذته الشركة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى