الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 3 تي – realme GT Neo 3T يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق

تفاصيل جديدة حول realme GT Neo 3T

تستعد ريلمي لإطلاق هاتفها الجديد ريلمي جي تي نيو 3 تي – realme GT Neo 3T، حيث حصل الهاتف اليوم على شهادة جديدة والتي تشير إلى اقتراب موعد الإطلاق.

ريلمي جي تي نيو 3 تي

تفاصيل ريلمي جي تي نيو 3 تي

ظهر هاتف ريلمي جي تي نيو 3 تي برقم الطراز RMX3371 على هيئة التصديق NBTC، والتي كشفت عن بعض التفاصيل الخاصة بالهاتف ولكن لم تكشف عن كل المواصفات.

تشير القائمة أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، وسوف يحتوي على شاشة مقاس 6.5 إنش، وهي أصغر من شاشة GT Neo3 والتي تأتي بمقاس 6.7 إنش.

ليس من الواضح متى سيتم إطلاق هاتف ريلمي جي تي نيو 3 تي، ولكن نظرًا لأن الهاتف ظهر أيضًا على مواقع BIS و TKDN، فمن المتوقّع أن يتم إطلاقه خلال الفترة القريبة القادمة.

ريلمي جي تي نيو 3 تي - realme GT Neo 3T يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق

ذكرت تسريبات سابقة أنّه سوف يتم تشغيل الهاتف بواسطة Qualcomm Snapdragon 870 SoC الذي يعمل بتردد 1.80 جيجاهرتز وذروة تردد 3.19 جيجاهرتز، وأشارت التسريبات أيضًا أنّ الجهاز سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت ويعمل بإصدار Android 12 ومن المتوقّع أن يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. ريلمي جي تي نيو 3 – Realme GT Neo3 ينطلق إلى الأسواق العالمية رسميًا

بالإضافة إلى ذلك كشفت شهادة أخرى التفاصيل المتعلقة بالشحن، حيث يدعم الهاتف شحن 11V و 7.3A والذي يترجم إلى سرعة شحن سريعة 80W. تم تحسين ذلك عن سرعة الشحن السريع التي تبلغ 65 واط الموجودة في GT Neo 2T.

تجدر الإشارة إلى أنّ هاتف GT Neo3 يعمل بمعالج Dimensity 8100 SoC ويحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.7 إنش وكاميرا أساسية بدقّة 50 ميجابكسل مزودة بميزة OIS وبطارية بسعة 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن بقدرة 150 واط.

ريلمي جي تي نيو 3 تي - realme GT Neo 3T يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق

ما رأيكم في هواتف ريلمي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى