الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تتفوق على شاومي في واحدة من أكبر أسواق الهواتف الذكية

تفوق سامسونج على شاومي

وفقًا لــ “Counterpoint Research” أصبحت سامسونج الشركة الأولى في الهند في الشهر الأول من الربيع بحصة 22٪ من الأجهزة، وانتهى الأمر بـ 27٪ من جميع الأرباح في خزينة الشركة. وبلغت الزيادة في الدخل على خلفية نفس الفترة من العام الماضي 9٪. وكنا من بين الأسباب التي ساعدت الشركة على ذلك هي المبيعات الجيدة لسلسلة Galaxy S22؛ ومنتجات جديدة في خطوط Galaxy M و A و F.

تفوق سامسونج على شاومي

شهدت سلسلة Galaxy S22 وسلسلة Galaxy A – طلبًا قويًا من المستهلكين؛ وهذا جعل شهر مارس شهرًا قياسيًا بالنسبة للشركة. يشير النمو الاستثنائي في شهر مارس إلى نمو أقوى من رقمين لشركة سامسونج في الربع الحالي من أبريل إلى يونيو 2022.

سامسونج

ونشرت سامسونج على موقعها على شبكة الإنترنت بيانًا صحفيًا حول النجاح الذي حققته الهند، حيث تحدثت في الوقت نفسه عن خططها المستقبلية. وبالتالي، تريد الشركة زيادة حصتها في السوق الهندي إلى 40٪ في النصف الأول من عام 2022. كما ينصب التركيز الرئيسي على طرازات Galaxy A13 و Galaxy A23 و Galaxy A33 و Galaxy A53 و Galaxy A73.

وتصدرت سامسونج سوق الهواتف الذكية الهندي في مارس 2022 حيث استحوذت على 22٪ من حجم الشحن و 27٪ من الإيرادات؛ وفقًا لـ Counterpoint Research Monthly India Smartphone Tracker. وساعد توسيع هواتف الشركة في الوقت المناسب مع قدرة 5G وصولاً إلى سلسلة M و F & A والاستيعاب القوي لسلسلة هواتف Galaxy S22 والسلسلة الرئيسية القابلة للطي من سامسونج على النمو مرة أخرى إلى موقع الريادة.

سامسونج تتفوق على شاومي في واحدة من أكبر أسواق الهواتف الذكية

وهذا النمو جدير بالثناء بالنظر إلى أن الصناعة بأكملها. وتواجه الشركة حاليًا قيود سلسلة التوريد، ويمكن أن تستفيد الشركة الكورية من خبرتها في سلسلة التوريد المتكاملة الرأسية وحجمها في التغلب على النقص بشكل أفضل. قال نيل شاه ، نائب رئيس الأبحاث في Counterpoint ، “لقد اكتسبت سامسونج زخمًا قويًا للاستفادة من الريادة والحفاظ عليها”.

اقرأ أيضًا: تطبيقات تسجيل المكالمات للأندرويد تواجه إجراءات جوجل الصارمة اعتبارًا من الغد

هل سبق لك تجربة هواتف الشركة الكورية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى