الشبكات الإجتماعيةتقنيات أخرى

تغريدة إيلون ماسك تثير ضجّة كبيرة باحتمال موته في ظروف غامضة بعد تلقّيه تحذير قوي!

الملياردير الأمريكي إيلون ماسك ينشر تغريدة غريبة على تويتر

نشر الملياردير الأمريكي والرئيس التنفيذي لشركة “Tesla”، إيلون ماسك تغريدة غريبة أمس على موقع تويتر الذي اشتراه مؤخرًا، حيث تحدّث فيها عن احتمال موته في ظروف غامضة قائلًا:” إذا مت في ظروف غامضة ، فسيكون من الجيد أن تعرفوا جميعًا”

تأتي التغريدة بعد دقائق من مشاركته لمنشورٍ قال إنه تصريح مدير رئيس وكالة الفضاء الروسية دميتري روغوزين لوسائل الإعلام الروسية الذي انتقد من خلاله Elon Musk ووجّه إليه تهديدًا مباشرًا لقيامه بتزويد القوات الأوكرانية بمعدات اتصالات عسكرية.

لم يوضَح الملياردير الأمريكي المعروف بتغريداته المثيرة للجدل ما يشير إليه بهذه التغريدة الغريبة، فهو عادةً ما ينشر تغريدات تنتهك القانون أحيانًا بطريقة فكاهية. ومع ذلك، تسببت التغريدة الأخيرة بموجة واسعة من الجدل وضجة كبيرة عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

إيلون ماسك يتلقّى تحذيرات قوية

أكّد رئيس أركان اللواء 36 مشاة البحرية من القوات الأوكرانية، العقيد ديمتري كورميانكوف، أنه تبين أن أقمار ستارلينك الصناعية كانت توفر اتصالاً بالإنترنت للقوات الأوكرانية في ماريوبول.

إيلون ماسك يدعو بوتين لمحادثة عبر تطبيق كلوب هاوس فهل رد الرئيس الروسي؟

لذا تم تسليم محطات الإنترنت الخاصة بشركة ستارلينك التابعة لإيلون ماسك إلى مقاتلي كتيبة آزوف النازية ومشاة البحرية الأوكرانية في ماريوبول بواسطة مروحيات عسكرية. ووفقًا للمصدر، فإن تسليم معدات ستارلينك تم بواسطة البنتاغون.

قال روغوزين “إيلون ماسك يشارك في دعم القوات الفاشية في أوكرانيا بمعدات اتصال عسكرية. ولهذا ، يا إيلون ، ستتم محاسبتك كشخص بالغ، مهما لعبت دور الأحمق”.

شارك ماسك البيان ، وكتب ، “كلمة” نازي “لا تعني ما يبدو أنه يعتقد أنها تعنيه”. وذلك في إشارة إلى البيان الذي تحدث فيه المسؤول الروسي عن تزويد القوات الأوكرانية وقوات آزوف التي وصفها بالنازية بالإنترنت.

يذكر أن مشروع ستارلينك قد بدأ بتوفير وصول ميسور إلى اتصالات الإنترنت ذات النطاق العريض في أوكرانيا ، بناءً على طلب من البلاد، منذ أن بدأت روسيا حربها في الدولة الواقعة في شرق أوروبا في فبراير.

إيلون ماسك يستعد لإجراء تجربة زرع رقاقة لاسلكية في الدماغ البشري قريبًا

برأيك .. ما الذي يشير إليه إيلون ماسك في تغريدته الغريبة؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى