الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو تي 2 – vivo T2 بحسب آخر التسريبات

سلسلة جديدة قادمة من فيفو

أطلقت شركة فيفو مؤخرًا مجموعة من هواتفها الذكية من سلسلة vivo T1، ويبدو أنّ الشركة تعمل على سلسلة جديدة من هواتفها وهي سلسلة فيفو تي 2 – vivo T2، حيث ظهرت السلسلة في قاعدة بيانات تكشف بعض التفاصيل.

مواصفات فيفو تي 2 - vivo T2 بحسب آخر التسريبات

تفاصيل فيفو تي 2

ظهر فيفو تي 2 مؤخرًا في قاعدة بيانات IMEI، ولكن لا تكشف قائمة قاعدة البيانات عن أيّ تفاصيل متعلقة بالجهاز، ولكن تشير القائمة أنّ الهاتف سوف يدعم اتصالات الجيل الخامس 5G.

ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.58 إنش وتدعم الشاشة معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

مواصفات فيفو تي 2 - vivo T2 بحسب آخر التسريبات

ومؤخرًا أعلنت فيفو عن جهازين جديدين وهما فيفو تي 1 4G وفيفو تي 1 برو – vivo T1 Pro، حيث يحتوي هاتف فيفو تي 1 برو على شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.44 إنش بدقة +FHD ودقّة 2404×1080 بكسل.

ويعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 778G ويأتي بذاكرة وصول عشوائي رام 6 جيجابايت و8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، مع إمكانية زيادة سعة التخزين عبر بطاقة ذاكرة خارجيّة microSD.

أما هاتف فيفو تي 1 فيحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.44 إنش بدقة 1080 بكسل، ويعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 680 يدعم اتصالات الحيل الرابع 4G، ويحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت و 6 جيجابايت و 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت

مواصفات فيفو تي 2 - vivo T2 بحسب آخر التسريبات

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي vivo T1 على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بدقة 2 ميجابكسل للماكرو وأخرى بنفس الدقّة للعمق، ويحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقّة 16 ميجابكسل.

ما رأيكم في هواتف فيفو؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى