الهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا ان 73 – Nokia N73 هاتف جديد قادم قريبًا بخمس كاميرات بميزات رهيبة

هاتف Nokia N73 يظهر لأول مرة في التسريبات

أشارت العديد من التسريبات خلال الآونة الأخيرة بأن العلامة التجارية نوكيا تعمل على هاتف يدعى نوكيا 10 (Nokia 10)، ولكن على ما يبدو أن الشركة تراجعت عن هذا الهاتف ولم تعد تعمل عليه. والآن، تشير أحدث التسريبات أن الشركة تستعد للكشف عن هاتفها الذكي الجديد نوكيا ان 73 (Nokia N73) الجديد في الأيام المقبلة.

مواصفات كاميرا Nokia N73

وفقًا للمصدر، يقال أن Nokia N73 المشاع سيكون هاتفًا يركز على الكاميرا. بالنسبة لأولئك غير المدركين ، يعد Nokia N73 هاتفًا متطورًا تم إطلاقه في عام 2006 مع نظام التشغيل Symbian.

وفقًا لموقع الأخبار الصيني، CNMO، فإن الهاتف الذكي Nokia N73 قيد التشغيل، وشارك المصدر بعض الصور التي تكشف عن تصميم الهاتف قبل إطلاقه رسميًا.

وتبين من الصور المسربة بأن الهاتف سيأتي مع إعداد بخمس كاميرات في الخلف وفلاشان من نوع LED. وأشيع أن HMD Global تعمل على هاتف بخمس كاميرات خلفية. وهناك حلقة حمراء حول عدسات كاميرا بنتا.

Nokia N73

بالإضافة إلى ذلك، يشير التقرير أن Nokia N73 يمكن أن يحتوي على كاميرا أساسية بدقة 200 ميجابكسل مع مستشعر Samsung ISOCELL HP1 الذي تم الإعلان عنها في سبتمبر 2021.

ومن المتوقع إطلاق أول هاتف بكاميرا 200 ميجابكسل في النصف الثاني من عام 2022. ومن المتوقع أن تقدم شركتا موتورولا والشركة الكورية سامسونج الهواتف المزودة بكاميرات بدقة 200 ميجابكسل في عام 2023.

ويظهر التجسيد أن الهاتف سيأتي بلون أسود مع حواف منحنية على الجانب. يوجد زر التحكم في الصوت وزر الطاقة على الحافة اليمنى. هذا إلى حد كبير كل شيء عن نوكيا ان 73، لكن من المؤكد تزايد التسريبات حول الهاتف خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: ريلمي باد realme Pad 5G تسريب يكشف مفاجأة حول المعالجات التي سيعمل بها التابلت!

هل سبق لك تجربة هواتف نوكيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى