الأجهزة اللوحيةريلمي

ريلمي باد realme Pad 5G تسريب يكشف مفاجأة حول المعالجات التي سيعمل بها التابلت!

تابلت realme Pad 5G سيتوفّر بطرازين يعملان بمعالجين مختلفين

كشف تسريب جديد أن الجهاز اللّوحي القادم ريلمي باد realme Pad 5G سيتوفّر بطرازين يعملان بنوعين مختلفين من المعالجات من سلسلة Snapdragon 8. إليكم جميع المعلومات حول مواصفات realme Pad 5G المعروفة حتى الآن.

مواصفات realme Pad 5G (تسريبات)

لفت المسرّب الشهير Digital Chat Station الانتباه إلى جهاز تابلت ريلمي القادم realme Pad 5G، ولمّح أيضًا إلى أنه قد يتم إطلاقه قريبًا. وذكر أن النموذج الأولي للتابلت قد يعمل بواسطة معالجات مختلفة.

ريلمي باد ميني – realme Pad Mini 4G كشف تصميمه ومواصفاته في أحدث الصور الحية

سيكون هناك طراز يعمل بمعالج Snapdragon 870 SoC، ومزوّد بشاشة LCD بدقة 2.5K. الجهاز مدعوم ببطارية سعتها 8360 مللي أمبير. ولكن لم يتم نشر أي تفاصيل عن الكاميرات أو قدرات الشحن السريع للجهاز. ومع ذلك، أضاف المسرّب أن الجهاز اللوحي سيأتي مع دعم للقلم.

أما الطراز الثاني من تابلت realme Pad 5G فإنه سيعمل بمعالج +Snapdragon 8 Gen 1 الذي لم يصبح رسميًا بعد ولكن قد يتم إطلاقه في النصف الثاني من عام 2022. لا توجد معلومات عن المواصفات الأخرى للجهاز اللوحي، ولكنه قد يظهر لأول مرة في السوق الصينية باسم realme Pad 5G Master Explorer Edition.

تجدر الإشارة إلى أن ريلمي قد دخلت سوق الأجهزة اللوحية العام الماضي بإطلاق realme Pad الذي يعمل بمعالج Helio G80، والذي يدعم اتصال شبكات الجيل الرابع 4G فقط. ثم أعلنت الشركة في أبريل عن realme Pad Mini في بعض الأسواق، مثل الفلبين والهند. منذ أن أكد الرئيس التنفيذي لشركة ريلمي Madhav Sheth ، وصول ريلمي باد 5G ، يبدو أنه سيكون متاحًا أيضًا في الأسواق العالمية باستثناء الصين.

سعر ومواصفات ريلمي باد ميني – Realme Pad Mini رسميًا

ما هي توقعاتك لسعر تابلت ريلمي باد 5G؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى