الهواتف الذكيةاوبو

اوبو كي 10 اكس – OPPO K10x يتألّق في صور مسرّبة وبمواصفات مستعارة من هاتف ريلمي جديد

كشف مواصفات OPPO K10x الرئيسية على منصة TENAA

أطلقت شركة أوبو الشهر الماضي سلسلة هواتفها الذكية OPPO K10، والتي تضمنت طراز عادي، وطراز 5G ، وآخر برو. الآن، يبدو أن الشركة تخطط لإضافة جهاز آخر إلى السلسلة، أطلقت عليه اسم اوبو كي 10 اكس (OPPO K10x).

تصميم ومواصفات OPPO K10x على منصة TENAA

لقد تم رصد هاتف OPPO K10x على منصة اختبار الأداء TENAA، والتي أكدت اسم الجهاز وتلمّح أيضًا إلى إطلاقه الوشيك. بحسب القائمة على موقع الشهادات الصينية، سيحمل الهاتف رقم الطراز PGGM10 وسيصل بميزات مشابهة تمامًا لطراز آخر من Realme.

اوبو كي 10 اكس – OPPO K10x يتألّق في صور مسرّبة وبمواصفات مستعارة من هاتف ريلمي جديد

كشفت القائمة أيضًا عن مواصفاته، والتي تتضمن شاشة TFT بحجم 6.59 إنش بدقة +Full HD. سيتضمن الهاتف بطارية كبيرة تبلغ سعتها 4880 مللي أمبير، وسيعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 695 مقترنًا إما بسعة 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

سعر ومواصفات اوبو كي 10 برو – OPPO K10 Pro رسميًا بميزات رائعة

بالنسبة للكاميرات، يتميز هاتف Oppo K10x بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل واثنتان بدقة 2 ميجابكسل للعمق والماكرو.

وبالتالي، يبدو الهاتف الذكي مشابهًا تمامًا لهاتف Realme V25 ، من حيث التصميم والمواصفات. لذلك ، يمكننا توقع وصول الهاتف بخيار اللون الفضي والأسود أيضًا. لم يتّضح بعد ما إذا كان الجهاز يدعم معدل التحديث العالي أيضًا، ولكن إذا كان نسخة معاد تسميتها من هاتف Realme V25، فيمكننا توقع رؤية شاشة بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.

سعر ومواصفات اوبو كي 10 – OPPO K10 رسميًا كأول هاتف ذكي يعمل بهذا المعالج

ما هي توقعاتك لسعر هاتف OPPO K10x؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى