أنظمة تشغيلابلالهواتف الذكية

ابل ستدفع 20 مليون دولار بسبب تحديث iOS 9 لمستخدمي هذا الهاتف!

مستخدمو ايفون 4 اس سيتلقون تعويضًا بعد تضررهم من تحديث iOS 9

قبل سبع سنوات ، قامت مجموعة من المستهلكين الغاضبين من نيويورك ونيوجيرسي برفع دعوى قضائية ضد شركة آبل ، حيث ادعت المجموعة أن الشركة قامت عن قصد بتعطيل ايفون 4 اس iPhone 4s بإصدارها تحديث iOS 9 الذي قتل هاتفهم.

في ذلك الوقت ، كان تحديث iOS 9 هو الأحدث والأكبر ، حيث تم تحسين أسس نظام التشغيل ، مع إضافة الكثير مما كان جديدًا ، لكن بالنسبة للبعض ، كانت هذه بداية النهاية .

كان المستخدمون الذين لديهم ايفون 4 اس iPhone 4s مؤهلين للتحديث لكنهم اشتكوا من تجربة باهتة أو معطلة بعد القيام بذلك. بمجرد التحديث -بالنسبة لمعظم الناس- لم يكن من الممكن العودة إلى الإصدار السابق من iOS ، لكن مستخدمي ايفون 4 اس تضرروا بهذا التحديث، والآن سيُطلب من Apple دفع 20 مليون دولار للمتضررين.

ايفون 4 اس يتلقى تحديث iOS 9

ابل ستعوض المتضررين من ايفون 4 اس بعد تحديث iOS 9

لقد مضى ما يزيد قليلاً عن عقد من الزمان منذ إطلاق iPhone 4s ، وكان الهاتف الذكي جهازًا رائعًا في وقته ، حيث ظهر الهاتف لأول مرة مع iOS 5 وسيتم دعمه لعدة سنوات بعد إصداره ، مع تحديث نهائي ينقله إلى تحديث iOS 9 .

لكن لسوء الحظ ، فإن خطة Apple الطموحة لتحديث iPhone 4s ستكون ضارة ، بعدما أفاد الكثيرون أنه بعد التحديث إلى iOS9 ، سيتضرر ايفون 4 اس iPhone 4s ويعمل ببطء أو يعاني من مشكلات الموثوقية. في المقابل ، أدى ذلك إلى الدعوى الجماعية المذكورة بداية المقال ، وعلى الرغم من الدعوى القضائية ، استمرت Apple في دعم أجهزتها .

Meet the new iPhone 4S | Engadget

على الرغم من الدعوى الجماعية ، استمرت Apple في محاولة دعم أجهزتها بأفضل قدراتها وطاقاتها ، وهذا يعني أن غالبية أجهزتها يتم تحديثها باستمرار ، مما يبث حياة جديدة في الأجهزة .

حاليًا ، يأتي أحدث إصدار من iOS من Apple في iOS 15 ، أقدم هاتف مدعوم لهذا الإصدار هو iPhone 6s ، تم إطلاق iPhone 6s في الأصل مع iOS9 واستمر في تلقي التحديثات عامًا بعد عام. تلقى الهاتف ستة أجيال من التحديثات منذ إطلاقه الأصلي.

إذا كنت أنت أو أي شخص تعرفه يمتلك iPhone 4s وتم تحديثه إلى iOS9 ، فقد يحق لك الحصول على بعض التعويضات. في الوقت الحالي ، سيتعين على المستخدمين التحلي بالصبر ، حيث لا توجد وسيلة لتقديم مطالبات لهذه التسوية ، إلا أنه في المستقبل القريب سيتم إنشاء موقع على شبكة الإنترنت لقبول الطلبات من أجل التعويضات المناسبة .

Iphone 4S 16Gb

اقرأ أيضًا ..
مواصفات ون بلس نورد 2 تي تظهر في مقطع فيديو فتح علبة الهاتف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى