الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب 4 – Galaxy Z Flip4 يظهر في تسريب يكشف قدرة الشحن

تفاصيل حول Galaxy Z Flip4

تستعد سامسونج لإطلاق هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 4 – Galaxy Z Flip4 القابل للطي لإضافته لهواتفها التي أطلقتها مسبقًا، واليوم ظهر الهاتف في تسريب يكشف قدرة الشحن الخاصة بالهاتف.

سامسونج جالكسي زد فليب 4

تفاصيل سامسونج جالكسي زد فليب 4

يبدو أن Samsung قد أخذت ملاحظات العملاء بعد قدرة الشحن التي ظهرت في الهواتف القابلة للطي من الجيل السابق بعين الاعتبار، حيث تؤكد شهادة جديدة الحديثة في الصين أن هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 4، خليفة Galaxy Z Flip 3، سوف يدعم الشحن السريع بقوّة 25 واط.

وفقًا للقائمة، تم الكشف عن أنه من المقرر إطلاق نموذجين من أجهزة Samsung القابلة للطي قريبًا النموذجان، على وجه الخصوص، يحملان رقم الطراز SM-F9360 و SM-F7210، وهما على التوالي Samsung Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4.

سامسونج جالكسي زد فليب 4 - Galaxy Z Flip4 يظهر في تسريب يكشف قدرة الشحن

تكشف القائمة أن كلا الطرازين سيتم تصنيعهما في فيتنام، وسوف يدعم الهاتفان اتصالات الجيل الخامس 5G والأهم من ذلك كله، تم التأكيد على أن كلا الطرازين يدعمان الشحن السريع بقوة 25 واط.

تأتي هذه الأخبار كأنباء سارّة للأشخاص الذين توقفوا عن شراء Z Flip 3 لأنه لا يدعم الشحن السريع بقوّة عالية، أمّا في الإصدار الجديد فعند انخفاض طاقة البطارية، لاتحتاج إلى الانتظار طويلاً لشحن هاتفك الجديد.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي زد فولد 4 وسامسونج جالكسي زد فليب 4 يخالفان التوقعات وسيصلان بدون هذه الميزة!

يقال إن هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 4 سيكون متاحًا في ثلاثة خيارات للألوان وهي البيج والأسود والرمادي. في حين سيظهر سامسونج جالكسي زد فليب 4 في السوق بأربعة خيارات للألوان وهي الذهبي، والرمادي، والأزرق الفاتح، والبنفسجي الفاتح.

سامسونج جالكسي زد فليب 4 - Galaxy Z Flip4 يظهر في تسريب يكشف قدرة الشحن

من المتوقّع أن يحتوي هاتف Galaxy Z Flip 4 على مزيج لوني بدرجتين مع شاشة غطاء سوداء مثل الطراز الثالث في السلسلة. قد تظهر المزيد من التفاصيل حول الهواتف القابلة للطي القادمة قبل حدث Unpacked وسنوافيكم بكل جديد حال توفّره لدينا على الفور.

ما رأيكم في هواتف سامسونج القابلة للطي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى