ابلالهواتف الذكية

تحديث iOS 15.5 سيعيد تقديم ميزة قديمة لهذا التطبيق

تفاصيل جديدة حول تحديث iOS 15.5

سيعيد تحديث iOS 15.5 تقديم ميزة Apple Music API لتطبيقات الطرف الثالث للسماح بتعديل سرعة التشغيل، حيث كانت هذه الميزة موجودة مسبقًا ولكن مع التحديث الأخير تم إلغاء هذه الميزة.

تحديث iOS 15.5

تفاصيل الميزة في تحديث iOS 15.5

مع تحديث iOS 15.4، عطلت آبل القدرة على تغيير سرعة التشغيل في تطبيقات الطرف الثالث باستخدام Apple Music API ومحتواها، واليوم، قررت Apple إعادة تقديم هذه الميزة في تحديث iOS 15.5.

يأتي التقرير من المطور Joe Kun، والذي أعلن أن Apple أعادت تقييم قرارها السابق بتعطيل تغيير معدل تشغيل محتوى الاشتراك من Apple Music في تطبيقات الطرف الثالث وخلص إلى أنها سوف تقوم بتمكين هذه الوظيفة بأمان مرة أخرى ، تمامًا كما كان الحال قبل إصدار iOS 15.4.

تحديث iOS 15.5 سيعيد تقديم ميزة قديمة لهذا التطبيق

لم تكشف Apple عن سبب تعطيل ميزة ضبط سرعة التشغيل لتطبيقات الطرف الثالث، ولكن بالرجوع إلى التقرير ، فإنّ الشركة قامت بتعطيل الميزة بسبب خطأ تم إصلاحه الآن.

لا يزال iOS 15.5 في المرحلة التجريبية، لذا سيتعين على المستخدمين الانتظار حتى يتمكنوا من البدء في ضبط سرعة التشغيل في تطبيقات الطرف الثالث باستخدام Apple Music API.

اقرأ أيضًا.. تحديث iOS 15.4 يسبب بعض المشاكل في بطارية الهواتف

تجدر الإشارة إلى أنّه مع تحديث iOS 15.4، يمكن الآن استعمال Face ID في طرز iPhone المتوافقة أثناء ارتداء أقنعة الوجه، لا تعمل هذه الميزة من خلال الأقنعة ولكنها تعتمد على طريقة أقل أمانًا لمجرد مسح المنطقة حول عينيك.

سيخبرك التحديث أنّ تمكين Face ID باستخدام قناع سيجعل الميزة أقل أمانًا من فحص الوجه بالكامل وعليك النظر إلى الهاتف أثناء إلغاء قفله دون أن يغطي أي شيء عينيك، ومع ذلك، من المحتمل أن يكون معظم الناس على استعداد لقبول انخفاض مستوى الأمان لأنه يتفوق على الاضطرار إلى سحب القناع لأسفل في كل مرة.

تحديث iOS 15.5 سيعيد تقديم ميزة قديمة لهذا التطبيق

ما رأيكم في الميزات التي تطلقها آبل؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى