الهواتف الذكيةهواوي

3 مميزات تجعلك ترغب في شراء هواوي نوفا 9 اس اي

مميزات هواوي نوفا 9 اس اي

بعد إطلاق الشركات العديد من هواتفها، قامت شركة هواوي بإطلاق بعض هواتفها أيضًا ومن ضمنها هاتف هواوي نوفا 9 اس اي، والذي سوف نستعرض بعض الميزات الخاصة به في هذا المقال والتي قد تساعدك في اتخاذ قرار شراء هذا الهاتف.

هواوي نوفا 9 اس اي

تفاصيل هواوي نوفا 9 اس اي

تم تصميم هواوي نوفا 9 اس اي ليتوافق مع متطلبات المستخدمين، وسوف نقدم لك أفضل 3 أشياء في هاتف Huawei الذكي Nova 9 SE.

تصميم الهاتف

يتميز Nova 9 SE من هواوي بشاشة كبيرة بحجم 6.78 إنش تجعل مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك وممارسة الألعاب متعة حقيقية، ويأتي الجهاز بإطارات ضيقة مقاس 1.05 مم مما يجعل حمل Nova 9 SE سهلًا ومريحًا للاستخدام.

يأتي الجهاز بثلاثة ألوان جميلة: الأزرق الكريستالي، والأبيض اللؤلؤي، والأسود الليلي، وتخلق الخلفية الزجاجية ثلاثية الأبعاد للجهاز تأثيرًا جميلًا لتغيّر الألوان عند مشاهدة Nova 9 SE من زوايا مختلفة

3 مميزات تجعلك ترغب في شراء هواوي نوفا 9 اس اي

الكاميرا

حلت كاميرات الهواتف الذكية محل الكاميرات الكبيرة والثقيلة، وقد أدى انتشار الشبكات الاجتماعية إلى رفع مستوى جودة كاميرات الهواتف الذكية إلى مستوى جديد.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والتفاصيل لهاتف هواوي نوفا 9 اس اي

يحتوي هاتف هواوي نوفا 9 اس اي على كاميرا خلفيّة رباعية العدسة، حيث يأتي بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا للعمق بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا للماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة 112 درجة بدقة 8 ميجابكسل، فبفضل الكاميرا القوية بدقة 108 ميجابكسل، ستحتفظ الصور والفيديوهات بجميع الألوان والتفاصيل الحقيقية.

3 مميزات تجعلك ترغب في شراء هواوي نوفا 9 اس اي

بطارية قوية مع الشحن السريع

يتميز Nova 9 SE من هواوي ببطارية قوية تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة ستوفر لك الدعم طوال اليوم بغض النظر عن مكان وجودك، وبالإضافة إلى ذلك، سيتم شحن Nova 9 SE بنسبة 60٪ في 15 دقيقة فقط، بينما تستغرق 100٪ 36 دقيقة فقط.

كما يتوفر تطبيق TikTok في متجر التطبيقات الرسمي من Huawei AppGallery، بينما يمكن تثبيت Instagram و Facebook و Snapchat و Messenger عبر متصفح Petal Search.

ما رأيكم في المميزات التي يقدمها الهاتف؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى