الهواتف الذكيةانفنيكس

هاتف انفنكس نوت جديد يظهر في صور بتصميم مميز ومواصفات مدهشة

هاتف جديد من انفنكس

أعلنت انفنكس عن العديد من أجهزتها خلال الفترة الماضية ضمن سلسلة انفنكس نوت، ويبدو أنّ الشركة تستعد لإطلاق هاتف آخر من نفس السلسلة بمواصفات متميّزة.

انفنكس نوت

تفاصيل انفنكس نوت

يشير التسريب أنّ انفنكس نوت الجديد سوف يحتوي على كاميرا رئيسيّة بدقة 108 ميجابكسل، وتأتي الكاميرا بدقّة أكبر من الهواتف الأخرى، بالإضافة إلى ذلك، هناك كاميرا إضافية، واستنادًا إلى علامة” 12-24 مم “، من المتوقّع أن تكون عدسة بزاوية عريضة.

تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة استخدمت سابقًا مستشعر ISOCELL HM2 بدقّة 108 ميجابكسل على هاتف Infinix Zero X Pro الذي تم إطلاقه في 2021.

هاتف انفنكس نوت جديد يظهر في صور بتصميم مميز ومواصفات مدهشة

يقول المسرّب أنّ طراز Note هذا من المحتمل أن يتم تشغيله بواسطة معالج Helio G96، بالمقارنة مع G88 الموجود في إصدار انفنكس 12، وسوف يحتوي على معالج رسومات Mali-G57 MC2.

ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الشركة تعمل على هاتف يدعم الشحن السريع بقوة 160 واط. ومع ذلك، لم يتجاوز أي إنتاج من Infinix حاجز 100 واط حتى الآن، وهو أمر قد يتغير مع الجهاز الجديد.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات انفنكس هوت 12 بلاي – Infinix Hot 12 Play رسميًا ببطارية ضخمة

وفقًا للتسريب فإن الشركة تختبر الشحن السريع 120 واط لهذا الطراز، من غير المعروف حاليًا سعة البطارية أو وقت الشحن، لكنها ستكون أسرع بكثير من الهواتف السابقة التي يحتوي بعضها على بطارية 5000 مللي أمبير مع دعم شحن 33 واط.

هاتف انفنكس نوت جديد يظهر في صور بتصميم مميز ومواصفات مدهشة

ما رأيكم في هواتف الشركة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى