الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 6 لايت يظهر في تسريب يكشف نموذجًا جديدًا من الجهاز

تفاصيل جديدة حول Galaxy Tab S6 Lite

تعتبر شركة سامسونج إحدى أكبر الشركات في سوق الأجهزة اللوحية، حيث أطلقت الشركة مسبقًا جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 6 لايت ضمن سلسلة Galaxy Tab S8، ويبدو أنّ الشركة تعمل على نموذج جديد من الجهاز.

سامسونج جالكسي تاب اس 6 لايت

تفاصيل سامسونج جالكسي تاب اس 6 لايت

وفقًا لتقرير جديد، تعمل الشركة على إصدار جديد من سامسونج جالكسي تاب اس 6 لايت – Galaxy Tab S6 Lite، إذ تم رصد الجهاز القادم على العديد من مواقع الشهادات، مما يؤكد وجوده ويلمح إلى إطلاق وشيك أيضًا.

ويضيف التقرير أن الجهاز اللوحي الجديد قد حصل على شهادة Bluetooth SIG بالإضافة إلى ظهوره على منصة اختبارات الأداء GeekBench.

سامسونج جالكسي تاب اس 6 لايت يظهر في تسريب يكشف نموذجًا جديدًا من الجهاز

تم إطلاق Galaxy Tab S6 Lite في أبريل 2020، ويبدو أن الشركة تخطط لإطلاق نموذج جديد مع بعض التحسينات يحمل الإصدار الجديد رقم الطراز SM-P613 و SM-P619. تؤكد قائمة شهادة Bluetooth SIG أيضًا أن الجهاز اللوحي سيدعم تقنية Bluetooth 5.0.

تكشف قائمة GeekBench أن الجهاز اللوحي يتميز بمعالج Qualcomm ثماني النواة، ومن المحتمل أن يكون معالج Snapdragon 720G.

اقرأ أيضًا.. تعرف على المواصفات الكاملة والسعر والتفاصيل لجهاز سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا

وسيعمل هذا الجهاز بنظام تشغيل Android 12 وسيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت. بصرف النظر عن هذين الموقعين، تم رصد المتغير الجديد لجهاز Galaxy Tab S6 Lite أيضًا على HTML5 أيضًا، وكشف عن دقة الشاشة والتي تبلغ 800 × 1334 بكسل.

بالإضافة إلى ذلك، ظهر الجهاز أيضًا على Energy Star بمعالج يحمل رقم الموديل SM-7125 وهو Snapdragon 720G وسوف يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابابت.

سامسونج جالكسي تاب اس 6 لايت يظهر في تسريب يكشف نموذجًا جديدًا من الجهاز

ما رأيكم في الأجهزة اللوحية من سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى