الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 13 – Galaxy A13 طراز جديد من الهاتف يحصل على شهادة البلوتوث

طراز جديد من Galaxy A13 يظهر في التسريبات

يبدو أن شركة سامسونج تخطط لإطلاق هاتف ذكي آخر ضمن سلسلة Galaxy A. أطلقت الشركة مؤخرًا Galaxy A13 و Galaxy A23، ولكن الآن ، تم إدراج متغير جديد من Galaxy A13 في موقع إصدار الشهادات، مما يشير إلى إطلاق طراز آخر قريبًا.

وفقًا لتقرير MySmartPrice، تم رصد متغير جديد للهاتف على موقع شهادة Bluetooth SIG. يحمل هذا الجهاز رقم الموديل SM-A137F، مما يعني أنه إصدار جديد من سامسونج جالكسي اى 13. اعتبارًا من الآن، أصدرت الشركة الكورية الجنوبية العملاقة للتكنولوجيا بالفعل Galaxy A13 5G و Galaxy A13 4G أيضًا. لسوء الحظ ، ليس لدينا أي فكرة عن كيفية اختلاف الطراز القادم عن الجهازين اللذين تم إطلاقهما مسبقًا.

Galaxy A13

مواصفات Galaxy A13

عند الحديث عن سامسونج جالكسي اى 13، فهو مزود بشاشة من نوع IPS LCD توفر دقة Full HD +مقاس 6.6 إنش مزودة بشق قطرة الماء في المقدمة، مع دعم معدل تحديث يبلغ 90 هيرتز. وبخصوص الأداء، تم تجهيز طراز 4G بمعالج Exynos 850 SoC بينما يصل متغير 5G بمعالج MediaTek Dimensity 700. تقترن هذه الشرائح بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت وما يصل إلى 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. ويعمل على نظام التشغيل Android 12 المستند إلى One UI 4.1.

في الخلف، يتميز الهاتف الذكي بكاميرا رباعية تبلغ 50 ميجابكسل، بينما تحتوي الواجهة الأمامية على كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل. ويحمل الهاتف بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، والتي تدعم أيضًا الشحن السريع بقوة 15 واط. وفي الوقت الحالي، ليس من الواضح ما هي الميزات الجديدة التي قد يأتي بها أحدث إصدار من Galaxy A13.

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 8 – Oppo Reno8 كشف خيارات الذاكرة والألوان قبل الإطلاق

ما هي توقعاتك بشأن هذا الطراز الجديد من الهاتف؟

زر الذهاب إلى الأعلى