الشبكات الإجتماعية

واتساب – WhatsApp يبدأ التطبيق في طرح هذه الميزة الهامة للجميع بدءًا من اليوم

ما هذه الميزة وكيف يمكن استخدامها؟

أعلن المؤسس، مارك زوكربيرج، على فيس بوك أن ميزة ردود الفعل ستبدأ في الظهور اعتبارًا من اليوم، أي 5 مايو للجميع. وستسمح هذه الميزة للمستخدمين بالرد على رسالة واتساب بستة رموز تعبيرية مختلفة. الرموز التعبيرية الستة المتاحة هي الإعجاب (لايك) والحب والضحك والمفاجأة والدموع والامتنان.

ويقول مؤسس ميتا أنهم أضافوا رد فعل الامتنان لمساعدة المستخدمين في التقدير والشكر. أوضح مارك أيضًا أن واتساب سيحصل على المزيد من الرموز التعبيرية لردود الفعل في الأيام المقبلة.

ويختبر واتساب الميزة منذ مارس من هذا العام وأعلن عنها رسميًا الشهر الماضي. وفي الوقت نفسه ، أكد واتساب أيضًا مجموعة أخرى مثل خيار حذف المسؤول، ودعم مشاركة الملفات الأكبر، والمزيد من الأعضاء للاتصال الصوتي مسبقًا ، والتي ستأتي إلى التطبيق قريبًا. رد الفعل شائع بين أفضل تطبيقات المراسلة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Instagram و Twitter.

كيفي يمكن استخدام الميزة في واتساب؟

واتساب

تشبه ميزة تفاعل واتساب ما لدينا في رسائل Instagram Direct. للرد على رسالة على واتساب، سيتعين عليك الضغط عليها لفترة طويلة. حاليًا، إذا قمت بالنقر مطولًا على الرسالة لفترة طويلة، فستظهر لك قائمة منسدلة بها خيارات مثل النجمة، والحذف، وإعادة التوجيه، وما إلى ذلك.

وستظهر الرموز التعبيرية للتفاعل فوق الرسالة كشريط عائم. وسيُظهر لك ستة خيارات للرموز التعبيرية للاختيار من بينها وبمجرد تحديدها ، سيظهر رد الفعل في أسفل الرسالة. ومع ذلك ، ليس من الواضح ما إذا كان يمكنك التراجع عن هذا الإجراء أم لا كما هو الحال على Instagram.

متى سأحصل على هذه الميزة؟

أعلن WhatsApp رسميًا أنه بدأ في طرح ميزة رد الفعل لمليار مستخدم. ومع ذلك، بسبب هذه الكمية الكبيرة ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت للوصول إليك. يمكنك أيضًا التحقق من تحديثات WhatsApp على متجر Google Play أو متجر تطبيقات Apple. بمجرد الاستلام، ما عليك سوى الاحتفاظ بنص ومعرفة ما إذا كنت قادرًا على الرد على الرسالة أم لا.

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 8 – Oppo Reno8 كشف خيارات الذاكرة والألوان قبل الإطلاق

هل وصلتك الميزة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى