الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

انستغرام يختبر ميزة جديدة موجودة في تيك توك

ميزة جديدة في انستغرام

أعلن انستغرام عن بدء اختبار الصور ومقاطع الفيديو بملء الشاشة في الصفحة الرئيسيّة، والتي ستوفر تجربة مشاهدة مميزة، وهذه الميزة مشابهة لـ TikTok الذي يحتوي على فيديوهات فقط.

انستغرام يختبر ميزة جديدة موجودة في تيك توك

تفاصيل الميزة الجديدة من انستغرام

وفقًا للميزة الجديدة في انستغرام، ستظل قادرًا على استخدام شريط التنقل السفلي الذي يحتوي على علامة تبويب الاكسبلور والريلز والتسوق وحسابك، لكنك ترى فقط صورة واحدة أو مقطع فيديو يغطي الشاشة بأكملها.

على الرغم من أن لقطة الشاشة التي شاركتها الشركة لا تعرض “القصص”، فمن المحتمل أن تكون أعلى الصفحة الرئيسيّة، حيث قد تكون موجودة في المنتصف.

نظرًا لأن ميزة ملء الشاشة في مرحلة الاختبار، فقد لا يحصل الجميع على الميزة، وقد يتم طرحها بشكل عشوائي خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

انستغرام يختبر ميزة جديدة موجودة في تيك توك

وتعليقًا على هذه الميزة، قال رئيس Instagram آدم موسيري: “نحن نعلم أن مستقبل الفيديو ومستقبل الصور هو الهاتف المحمول أولاً وهي الأبعاد 16:9، وهكذا سترى أننا نختبر الصور الأطول ومقاطع الفيديو الأطول في الصفحة الرئيسيّة، لذلك، سنحاول ونتعلم قدر المستطاع خلال الأسابيع القليلة القادمة”.

وكشف تقرير سابق أنّ التطبيق يختبر ميزة إضافية سوف تحظى باهتمام المستخدمين والتي طال انتظارها، إذ يقوم موقع انستغرام بتجربة إحدى الميزات التي طال انتظارها، حيث أبلغ بعض المستخدمين أن لديهم خيار تثبيت منشور في ملفهم الشخصي.

اقرأ أيضًا.. ميتا تعمل على الإعلانات ثلاثية الأبعاد في فيس بوك وانستغرام

وبحسب هذه الميزة، يمكن للمستخدمين تثبيت قصة، والتي يمكن أن تعرض منشورًا، لكن تثبيت المنشورات مباشرة غير ممكن، ومن المتوقّع أن يأتي هذا التحديث خلال الفترة القادمة، حيث كتب أحد ممثلي Meta أنّ الشركة تختبر ميزة تثبيت المنشورات في الحسابات الشخصية.

انستغرام يختبر ميزة جديدة موجودة في تيك توك

ما رأيكم في الميزات التي يختبرها التطبيق؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى