أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةجوجل

تحديث Android 13 Beta لا يصل إلى هاتف جوجل بكسل .. فهل السبب منطقي؟

قيود فنية تمنع جوجل بكسل من الحصول على تحديث Android 13 Beta

في الوقت الحالي ، هناك ثلاثة إصدارات مختلفة من اندرويد يمكنك تنزيلها على جهاز جوجل بكسل Pixel بإصدار ثابت إلى جانب برنامجيْن تجريبييْن مختلفيْن من Android. تتضمن هذه البرامج التجريبية كلاً من Android 12 QPR3 أو Android 13 Beta 1 (التجريبي).

إذا قمت بتسجيل Pixel للحصول على أي من هذه التحديثات اليوم ، فقد تجد أن التحديثات لا تصل إلى جهازك على الفور ، وقد علقت Google الآن على سبب التأخير بالنسبة للبعض ، والسبب كان منطقيًا للغاية.

Android 13: How to sign up and install Beta 1 on your Android phone -- and  why you should wait | ZDNet

قيود فنية تعيق تحديث Android 13 Beta

في أحد منشورات Reddit ، أوضح حساب Google الرسمي ما يسميه “قيود تسجيل Android 13 Beta المؤقتة” ، وقد وصل تحديث مايو 2022 لأجهزة Pixel في وقت سابق من هذا الأسبوع ، وبالنسبة لأولئك الذين نزّلوا هذا التحديث ، ستجد تأخيرًا في مكانه للترقية إلى أحد أحدث الإصدارات التجريبية بسبب قيود فنية.

ويرجع السبب في ذلك لأن تحديث مايو 2022 يقوم بتشغيل برنامج أحدث من الإصدارات التجريبية الحالية، للتحقق مما إذا كنت قد قمت بالتحديث إلى هذا البرنامج ، ستحتاج إلى البحث عن رقم البنية SP2A.220505.002.

Android 13 può essere provato anche sugli smartphone non di Google

إذا قمت بتنزيل هذا التحديث ، فستجد أنك لن تحصل على تحديثات بيتا OTA حتى التحديث التجريبي التالي لأي من البرنامجين.

من المقرر طرح الإصدار التالي في وقت لاحق من هذا الأسبوع لأولئك الذين يستخدمون برنامج Android 12 QPR3 التجريبي. وسيتعين على مستخدمي برنامج الإصدار التجريبي من Android 13 الانتظار لفترة أطول لأن كل ما يمكن لـ Google مشاركته الآن هو القول بأنه “قريبًا”.

مع اقتراب موعد انعقاد مؤتمر Google I / O 2022 ، قد نسمع أخبارًا عن موعد توقع الإصدار التجريبي الثاني قريبًا.

Google explains why your Pixel won't get Android 13 beta right after  signing up - Crast.net

وربما نجد أشخاصًا يرغبون في الالتفاف على هذه القيود عبر أجهزتهم، لكنّ Google تحذر من أن القيام بذلك قد يحتاج إلى مسح البيانات من الجهاز.

اقرأ أيضًا ..
شاومي تقتل 3 هواتف ريدمي الشهيرة بإيقاف الدعم عنها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى