أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةبوكو

تحديث POCO Launcher 4.0 يجلب العديد من الميزات الهامة لهواتف بوكو

تحديث POCO Launcher 4.0 يصل لهواتف بوكو

وصل تحديث POCO Launcher 4.0 الجديد والذي كان مطلوبًا من قبل العديد من المستخدمين، بسبب واجهته البسيطة والفعالة، حيث عاد التحديث بشكل أفضل من أي وقت مضى، ويتضمن التحديث الجديد عددًا من الميزات التي طلبها المستخدمون، مثل وظيفة البحث المحسنة ودعم المزيد من اللغات.

تحديث POCO Launcher 4.0

تفاصيل تحديث POCO Launcher 4.0

لقد كان المستخدمون ينتظرون هذا التحديث منذ فترة طويلة، حيث يأتي التحديث بمجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة، بما في ذلك الرسوم المتحركة للشاشة الرئيسية المحدثة والرسوم المتحركة للتطبيق ودعم الرموز الذي تمت إزالته.

لا يمكن تثبيت هذا الإصدار من POCO Launcher على هواتف أخرى غير بوكو، حيث سيكون هذا التحديث حصريًا لأجهزة POCO، وإذا حاولت تثبيت هذا التحديث على جهازك فستحصل على رسالة خطأ.

تحديث POCO Launcher 4.0 يجلب العديد من الميزات الهامة لهواتف بوكو

لا يمكن تثبيت التطبيق، لذلك، سيكون تحديث POCO Launcher هذا حصريًا لأجهزة POCO، ولا يمكنك الحصول على هذا التحديث إذا كنت تستخدم POCO Launcher على هواتف أخرى.

ميزات POCO Launcher الجديدة التي طلبها مستخدمو POCO تمت إضافتها جميعًا، ومن ضمن هذه الميزات تلك المتعلقة بالرسوم المتحركة، بالإضافة إلى الميزات الخاصة بالـ Widget.

اقرأ أيضًا.. بوكو اف 4 – POCO F4 5G يحصل على ثلاثة شهادات جديدة تكشف مميزات بارزة ومهمة

يقدم التحديث الجديدة شكلًا رائعًا لعرض قائمة التطبيقات، وتمت إزالة دعم حزمة الرموز، إذ يجب عليك استخدام تطبيق Themes لتغيير الرموز، بالإضافة لقائمة التطبيقات المستخدمة مؤخرًا.

سوف يكون تحديث POCO Launcher 4.0 متاحًا في متجر جوجل قريبًا، وسوف يقدّم التحديث أيضًا الإيماءات وحزم الرموز المخصصة وغيرها من الميزات، إذا كان لديك جهاز POCO، فيمكنك تنزيل التحديث بصيغة APK.

تحديث POCO Launcher 4.0 يجلب العديد من الميزات الهامة لهواتف بوكو

ما رايكم في الميزات التي يضيفها التحديث؟ شاركونا ي التعليقات.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى