الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مكس فولد 2 يظهر في تسريب جديد يكشف تصميمه

تسريب يكشف تصميم Xiaomi Mix Fold 2

أكدت التسريبات مؤخرًا أن شاومي بدأت فعليًا التحضير للاعلان عن الهاتف شاومي مكس فولد 2 – Xiaomi Mix Fold 2 ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الهاتف في غضون أشهر قليلة ليكون ثاني هواتف شاومي القابلة للطي.

تصميم شاومي مكس فولد 2

شاومي مكس فولد 2

أحد الأشخاص ويدعي Kacper Skrzypek يعمل في أكثر من منصة تقنية، شارك تغريدة كشف فيها عن تصميم الهاتف القادم من شاومي، ولم يكشف كاسبر عن أي معلومات أخرى في تغريدته.

من حيث الصور التي تم نشرها فإن الهاتف لن يختلف كثيرًا عن سابقه، وسيكون هناك كاميرا سيلفي في ثقب بمنتصف الشاشة في الشاشة الخارجية والداخلية.

كما تظهر تفاصيل الكاميرا الخلفية التي ستكون على شكل مربع في منتصف الواجهة الخلفية، على الأرجح سيكون هناك 3 عدسات للكاميرا الخلفية، وسيكون أول هاتف قابل للطي بكاميرا خلفية متطورة ذات جودة عالية.

كما كشف المسرب ان الهاتف شاومي مكس فولد 2 يحمل الاسم الرمزي Zizhan وسيحتوي الهاتف على شاشة من نوع سوبر أموليد مع معدل تحديث 90 هيرتز ودعم لتقنية +HDR10.

Image

وكانت تسريبات سابقة قد كشفت أن الشاشة المطوية ستكون بمقاس 8.78 إنش بينما يزن الهاتف 203 جرامًا، وسيعمل بمعالج سناب دراجون 8 الجيل 1 بلس الذي لم تعلن عنه كوالكوم بعد.

حتى الآن الصورة غير واضحة بالكامل عن مواصفات الهاتف كما تشير تسريبات إلى أنه قد يدعم القلم الضوئي، مع بطارية لن تقل عن 5000 ميلي أمبير والشحن السريع بقدرة 80 واط على الأقل.

Image

ما رأيكم في هواتف شاومي ؟ شاركونا رأيكم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى