الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تعمل على اثنين من الهواتف الرخيصة 2022 .. إليكم التفاصيل

سامسونج تعمل على اثنين من هواتف أندرويد الجديدة الرخيصة

يجب أن تتوسع محفظة الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة من سامسونج لعام 2022 قريبًا لتشمل طرازين من طرازات Galaxy الجديدة.

سامسونج تعمل على اثنين من هواتف أندرويد الجديدة الرخيصة

ولقد صادفنا بالفعل هواتف مثل Galaxy A04 غير المعلنة من قبل، والآن نسمع أن سامسونج تعمل على نموذجين جديدين للميزانية من المفترض أن يتم طرحهما في السوق مثل Galaxy A04 و Galaxy A13s. يحمل كل من Galaxy A04 و A13s أرقام طراز “SM-A045F” و “SM-A137F” على التوالي.

وللأسف ، لا توجد معلومات إضافية عن الأجهزة حتى كتابة هذا الخبر. ومع ذلك ، يمكننا أن نفترض أن Galaxy A13s سيكون نسخة محدثة من Galaxy A13 LTE الحالي. وفي الوقت نفسه ، يمكن أن يكون Galaxy A04 إصدارًا أقل قليلاً من Galaxy A04s، على الرغم من أنه لا يزال يتعين رؤيته بأي الطرق بالضبط.

سامسونج

ولا يعتبر أي من الخيارين رسميًا، لكن Galaxy A04s، على وجه الخصوص، تم رصده مؤخرًا. سيتم طرح المزيد من هواتف Galaxy ذات الميزانية المحدودة في الأسواق هذا العام إذا حكمنا من خلال تلك الأجزاء السابقة من المعلومات الأولية، يجب أن يحتوي Galaxy A04s على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم، وإعداد كاميرا ثلاثية، وتصميم شاشة Infinity-V.

ونظرًا لأن Galaxy A04s و Galaxy A04 يشبهان وجهين متقابلين لعملة واحدة – على سبيل المثال – يجب أن يشترك كلا الهاتفين في الكثير من أوجه التشابه في كل من التصميم والمواصفات. بقدر ما يبدو الأمر محيرًا ، ليس لدى سامسونج قاعدة محددة تدعي أن التحديث “s” يجب أن يأتي إلى السوق في المرتبة الثانية.

سامسونج تعمل على اثنين من الهواتف الرخيصة 2022 .. إليكم التفاصيل

مع وضع ذلك في الاعتبار، يمكن أن يتفوق Galaxy A04s على Galaxy A04، لكن الوقت فقط سيخبرنا بذلك. في كلتا الحالتين ، من المفترض أن يتم طرح هذه الهواتف – جنبًا إلى جنب مع Galaxy A13s. ويُقال إن Galaxy A04s هو هاتف JDM ، مما يعني أنه لن يتم تصنيعه بواسطة Samsung في منشآتها الخاصة ولكن بواسطة شركاء في الصين. يمكن أن ينطبق الأمر نفسه على Galaxy A04 و Galaxy A13s.

هل سبق لك تجربة هواتف سامسونج من الفئة الاقتصادية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى