الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد 3 يظهر في تسريبات جديدة تكشف بعض التفاصيل

كشف تفاصيل جديدة عن ون بلس نورد 3

كشفت أحدث التسريبات أن شركة OnePlus ستعلن قريبًا عن الهاتف ون بلس نورد 3 – OnePlus Nord 3 حيث تم رصده على موقع الشركة النسخة الهندية، وذلك بعد التسريبات العديدة التي أكدت قرب إطلاق الهاتف.

ماذا نتوقع في ون بلس نورد 3

ون بلس نورد 3

وتستعد ون بلس الآن للإعلان عن الهاتف الجديد بعد أن دخل مؤخرًا في مرحلة الاختبار الخاص، حيث وفقًا لبعض المصادر فإن الهاتف سيحمل اسم ون بلس نورد 3.

وتشير التسريبات السابقة أن الهاتف سيتم إطلاقه عالميًا بتقنية الشحن بقدرة 150 واط وذلك خلال الربع الثاني في العام الجاري، لكن للأسف لا يوجد موعد محدد للإ‘لان عن الهاتف.

يقال إن الهاتف سيعمل بمعالج ميدياتك ديمنستي 8000 مع شاشة تدعم معدل تحديث 90 هيرتز وقد يصل الهاتف باسمين مختلفين أحدهما للنسخة العالمية والأخرى للهند، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنه في يونيو أو يوليو المقبلين.

OnePlus Meili (Nord 3) India launch

علاوة على ذلك يمكن أن يأتي ون بلس نورد 3 بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، وبطارية بسعة 4500 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع (نسخة الهند) بقدرة 80 واط، وفي حال صدقت هذه التسريبات فإن الهاتف سيكون متطورًا عن نسخة ون بلس نورد 2 الذي جاء بمعالج ميدياتك 1200.

حتى الآن لا تتوفر تسريبات عن مواصفات الهاتف بشكل كامل، ومن المتوقع أن تبدأ مواصفاته بالظهور رويدًا رويدًا خلال الأيام والأسابيع القليلة المقبلة.

شاركونا رأيكم في هواتف ون بلس بشكل عام ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى