أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاومي

واجهة MIUI 13.5 ستقدم ميزات هامة خلال التحديث القادم

ميزات جديدة لـ واجهة MIUI 13.5

سوف يجلب التحديث القادم لـ واجهة MIUI 13.5 العديد من الميزات المهمة بالإضافة لبعض الرسوم المتحركة، وتغيرات على التخطيط الخاص بالنظام.

تفاصيل تحديث واجهة MIUI 13.5

وفقًا للتقرير الجديد، سوف يأتي التحديث الجديد بميّزات للرسوم المتحركة الجديدة، والرموز ، والواجهات الجديدة، ومركز التحكم المعاد تصميمه.

في البداية، تمت إضافة ميزة التحكم في السرعة للرسوم المتحرّكة الجديدة، وهناك ثلاث سرعات؛ بسيط ومتوازن وأنيق، تجدر الإشارة إلى أنّ التسمية متناسبة عكسيًا، لذا فإن الحد الأدنى يعني رسوم متحركة أسرع ومتوازنة تعني سرعة متوسطة بينما تعني الأناقة الرسوم المتحركة البطيئة.

واجهة MIUI 13.5

تم أيضًا تغيير واجهة المعرض وتمت إضافة القدرة على إنشاء ملفات PDF من الصور ذات العلامات، حيث تقدم هذه الميزة سهولة في إنشاء الملفات للطلاب.

يبدو أن شركة شاومي قد أدركت سوء خيار التحقق من وقت استخدام الشاشة كما جاء في التحديث الأخير، حيث ذكر التقرير أنّ هذه الميزة تعود إلى شكلها القديم.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ تطبيق Weather Forecast يعرض الآن حالة الطقس لمدة 15 يومًا القادمة للمناطق المحددة في التحديث الجديد.

واجهة MIUI 13.5 ستقدم ميزات هامة خلال التحديث القادم

يبدو أن هدف شركة شاومي هو إنشاء واجهة يمكن تشغيلها بسهولة بيد واحدة فقط، لذا فإن واجهة MIUI 13.5 ستنقل بعض نوافذ النظام نحو المنتصف لتسهيل الوصول إليها.

اقرأ أيضًا.. كيفية الوصول لأهم ميزة في تحديث MIUI 13.5 مبكرًا قبل الجميع؟

تم أيضًا تغيير مظهر تطبيقات النوافذ العائمة في قائمة التطبيقات الحديثة، حيث ذكر التقرير انّ بعض التطبيقات قد تعرضت لبعض المشاكل في الإصدار السبب ولذلك تم إجراء هذا التغيير، وبحسب التقرير يبدو أنّ هذا التحديث قد حلّ هذه المشكلات.

واجهة MIUI 13.5 ستقدم ميزات هامة خلال التحديث القادم

ما رأيكم في الميزات التي تقدمها شاومي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى