تقنيات أخرىجوجل

خطأ في متجر جوجل Google Store يمنح المستخدمين رصيدًا مزيّفًا في حساباتهم .. إليكم التفاصيل

ظهور خطأ في Google Store يثير الجدل

حصل متجر جوجل Google Store في الآونة الأخيرة على بعض التغييرات الإيجابية الرائعة في واجهة المستخدم، ولكن يبدو أن هذه التحديثات قد أدخلت خطأً في النظام الأساسي، حيث تم خداع العملاء للاعتقاد بأن لديهم رصيد إضافي بقيمة 500 دولار في حساباتهم.

تفاصيل حول الخطأ الذي ظهر في Google Store

تُعلم واجهة المستخدم الجديدة لمتجر جوجل العملاء بائتمانهم المتاح في قائمة الحساب المنسدلة، لكن بعد أن طبقت جوجل هذه التغييرات على واجهة مستخدم المتجر، حصل العديد من العملاء على معلومات خاطئة عن وجود مبلغ بقيمة 500 دولار متاح في أرصدتهم.

خطأ في متجر جوجل Google Store يمنح المستخدمين رصيدًا مزيّفًا في حساباتهم .. إليكم التفاصيل

لقد اتضح أن متجر جوجل يعرض عن طريق الخطأ هذا الرصيد بقيمة 500 دولار للعملاء الذين لديهم بالفعل بعض الرصيد في حساباتهم. لذلك، إذا كان لديك رصيد بقيمة 0 دولار، فإنك على الأغلب لن تواجه هذا الخطأ. ولكن إذا كان لديك رصيد في المتجر بقيمة دولار واحد، فإن هذا الخطأ سيجعل الأمر يبدو وكأنك حصلت على رصيد بقيمة 500 دولار بدلاً من ذلك.

أفضل تطبيقات وألعاب متجر جوجل بلاي ومتجر أبل خلال 2021

يبدو أن الرصيد “المزيف” يظهر فقط في قائمة الحساب المنسدلة ، ولكن يجب أن يتمكن مستخدمو Google Store من التحقق من رصيدهم الحقيقي من صفحة إعدادات حساباتهم، كي لا ينخدعوا بالنافذة المنبثقة التي تبلغك برصيد 500 دولار.

من المحتمل أن تحل جوجل هذه المشكلة قريبًا لأن هذا الخطأ قد يسبب خيبة أمل لبعض الأشخاص الذين افترضوا حصولهم على الرصيد المجاني في المتجر الذي تبلغ قيمته 500 دولار أمريكي.

6 تطبيقات لمكافحة الفيروسات في متجر جوجل بلاي تعرّض بيانات آلاف المستخدمين للخطر!

هل واجهت هذا الخطأ في حسابك؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى