الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 9 – Galaxy S9 يتلقى ميزة هامة للغاية بعد أكثر من أربع سنوات

سامسونج جالكسي اس 9 يحصل على ميزة هامة للغاية

ظهر الهاتف الذكي الذي يدعى سامسونج جالكسي اس 9 (Samsung Galaxy S9) لأول مرة عام 2018 مع نظام التشغيل “Android 8.0” ومن ثم تلقى بعد ذلك تحديث Android 9 Pie في عام 2019 وتبعه تحديث OneUI 2 المستند إلى Android 10 في عام 2020.

ومع ذلك ، لم يتلق الجهاز تحديث Android 11 وقد قامت الشركة بإزالته رسميًا من قائمة الدعم. لكن يبدو أن سامسونج تقدم دعمًا للتحديثات الأمنية حتى بعد أكثر من أربع سنوات حيث تلقى الهاتف الذكي الآن تصحيحًا أمنيًا مؤخرًا.

تلقى كل من سامسونج جالكسي اس 9 وسامسونج جالكسي اس 9 بلس تحديثًا أمنيًا جديدًا وهو يجلب تصحيح الأمان لشهر مارس 2022. ومن الرائع أيضًا رؤية هاتف عمره أربع سنوات لا يزال يتلقى تحديثات الأمان.

سامسونج جالكسي اس 9

إصدار البرنامج الثابت للتحديث هو G96xUSQU9FVB2 ويتم طرحه حاليًا لطرازات S9 و S9 + المغلقة في الولايات المتحدة. إذا كنت تمتلك Galaxy S9 أو S9 + ، فانتقل إلى الإعدادات> تحديث البرنامج وقم بتنزيل التحديث وتثبيته.

مواصفات سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 9

وتم إصدار سلسلة Galaxy S9 مع معالج Snapdragon 845 / Exynos 9810 SoCs (حسب المنطقة). يقدم كلا الهاتفين شاشات مدمجة وما يصل إلى إعداد الكاميرا المزدوجة. جاء هاتف Galaxy S9 بشاشة منحنية مقاس 5.8 إنش، بينما يتميز هاتف S9 Pro بشاشة مقاس 6.2 إنش. يحتوي الإصدار العادي على كاميرا خلفية واحدة بدقة 12 ميجابكسل، بينما يحتوي طراز Plus على نظام كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل + كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل.

تحديث MIUI 13.5 .. ما هي التغييرات الأكثر إثارة للاهتمام؟

برأيك، ما هو أفضل هاتف من سامسونج لهذا العام 2022؟

تعليق واحد

  1. السلام عليكم S9 العادي وblas احسن جوال قامة بصانعتة الشركة حتى شريت جوال S22 العادي لكن للأسف مقارنة بالجوال بالحديث والذي قبل S9 من حيث الصوت ومحل الأزرار الجانبيه ومؤثر LDE واستخدام لاكن شكل S22 أجمل وانا متحسف جدا لتغيير ي جوال S9 العادي وعلى فكره أقوى قوة شرائية في جهاز S9 اتمنى S23 ان يكون مثل S9 في الميزات حيث أنني من محبي جولات سامسونج او تحويلي الى استخدام أجهزة ابل او هواوي مع التحيه علما ان في بعض أجهزة ابل وهواوي الميزات اللتي ذكر وبرنامج الخطوط لايرمب في سامسونج ويركب في الهواوي شكرا

زر الذهاب إلى الأعلى