ابلالهواتف الذكية

آيفون 14 – iPhone 14 سوف يأتي بميزات جديدة

تفاصيل جديدة حول آيفون 14

تستعد آبل لإطلاق سلسلة هواتف آيفون 14 – iPhone 14 في وقت لاحق من هذا العام ومع اقتراب شهر الإطلاق، يستمر ظهور المزيد من المعلومات حول الأجهزة القادمة من الشركة على الإنترنت.

آيفون 14 - iPhone 14 سوف يأتي بميزات جديدة

تفاصيل آيفون 14

تم تسريب تفاصيل حول الكاميرا الأمامية لطرازات سلسلة آيفون 14 عبر الإنترنت حيث كشف المحلل Ming-Chi Kuo عن التحسينات التي سيتم إجراؤها على الكاميرا الأمامية للأجهزة.

وفقًا للتقرير الجديد، ستحتوي جميع الطرز الأربعة – iPhone 14 و iPhone 14 Max و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max على مستشعر كاميرا أمامي مطور بفتحة f / 1.9 ودعم التركيز التلقائي.

في المقابل، تأتي جميع الطرز في سلسلة Apple iPhone 13 من الجيل الحالي مزودة بمستشعر كاميرا أمامي بفتحة f / 2.2 وتركيز ثابت.

آيفون 14 - iPhone 14 سوف يأتي بميزات جديدة

مع فتحة عدسة أوسع، ستتمكن الهواتف الذكية من التقاط المزيد من الضوء، ويقال أيضًا أن ترقيات الكاميرا ستؤدي إلى تحسين تأثير عمق المجال للصور ومقاطع الفيديو ذات الوضع الرأسي. من ناحية أخرى ، سيعزز دعم التركيز التلقائي للكاميرا الأمامية التركيز أثناء مكالمات FaceTime أو مكالمات الفيديو باستخدام تطبيقات الطرف الثالث.

من المتوقع أيضًا أن يأتي كل من Apple iPhone 14 Pro و 14 Pro Max بكاميرا خلفية مطورة، ومن المحتمل أن يشتمل على عدسة عريضة 48 ميجابكسل كمستشعر أساسي مع دعم تسجيل الفيديو بدقة 8K. من المتوقع أن ينتج عن ذلك نتوء أكثر سمكًا للكاميرا للهواتف الذكية، كما تم الكشف عنه في العروض التي تم تسريبها مؤخرًا.

آيفون 14 - iPhone 14 سوف يأتي بميزات جديدة

سيكون هناك فرق كبير بين الطرازين المحترفين وغير الاحترافيين هذا العام. من المتوقع أن يتم تشغيل iPhone 14 و 14 Pro بواسطة شريحة A16 Bionic ، والتي يُقال إنها نسخة محسنة قليلاً من A15 Bionic بينما سيتم تشغيل طرازات Pro بواسطة معالج Apple A16 Pro.

ما رأيكم في هواتف آيفون؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى