الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يختبر ميزة هامة طال انتظارها متعلقة بربط الأجهزة

واتساب يقدم ميزة جديدة

وجد مختبرو تطبيق واتساب ميزة جديدة في الإصدار التجريبي من التطبيق، حيث تتعلق هذه الميزة بالحساب وإمكانية تشغيله من قبل العديد من المستخدمين على أجهزة مختلفة.

واتساب

تفاصيل الميزة في واتساب

وفقًا للصورة الواردة في الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب، يتم إعداد ميزة جديدة “تسجيل الجهاز كرفيق” في قسم “الأجهزة المرتبطة”.

هذا يعني أن أحد الهواتف الموجودة تحت حساب المستخدم سيكون الهاتف الرئيسي، والباقي سيكون ثانويًا أو “مرافق”، وللاستفادة من هذه الميزة، ستحتاج إلى فتح تطبيق عليها ومسح الرمز من الجهاز الرئيسي لتتم بعدها مزامنة المحادثات.

في الوقت الحالي، يتوفر بالفعل توصيل الأجهزة بحسابات واتساب، ولكن أجهزة الكمبيوتر الشخصية فقط هي التي يمكن أن تعمل بهذه الميزة، ويظل الجهاز الذي يعمل بنظام iOS أو Android هو الجهاز الرئيسي.

واتساب يختبر ميزة هامة طال انتظارها متعلقة بربط الأجهزة

تم اكتشاف القدرة على توصيل الهواتف أو الأجهزة اللوحية في الإصدار التجريبي من تطبيق WhatsApp لنظام Android؛ وليس من المؤكد بعد أن ميزة مماثلة ستكون متاحة لنظام iOS ولم تعلق ميتا على الأمر.

هناك تقارير تفيد بأن الميزات ستتوفر في الأسابيع المقبلة ومن ضمن هذه الميزات التي تختبرها الشركة هي ميزة زيادة عدد المشاركين في مكالمة صوتية.

اقرأ أيضًا.. واتساب يجلب ميزة طال انتظارها متعلقة بآخر ظهور .. تعرف عليها وطريقة استخدامها

يتمتع المستخدمون الآن بفرصة إجراء مكالمات صوتية في مجموعات تصل إلى 32 مشاركًا وقد زاد الحد أربع مرات. بالإضافة إلى ذلك، وفقًا للمطورين ، بفضل الواجهة الجديدة ، أصبح إجراء المكالمات الصوتية أسهل من الدردشة حيث يقوم WhatsApp بتغيير طريقة ظهور المشاركين في المكالمة على الشاشة.

واتساب يختبر ميزة هامة طال انتظارها متعلقة بربط الأجهزة

أيضًا، تشير التقارير أيضًا أنّ واتساب يطوّر خطة جديدة لحسابات الأعمال بهدف تزويد المشتركين بالعديد من الميزات الإضافية، حيث سيدعم ما يصل إلى 10 أجهزة مرتبطة لكل حساب؛ أكثر من ضعف الحد الحالي والسماح لمزيد من الأشخاص في العمل؛ لاستخدام نفس جهة الاتصال الرسمية للتواصل مع العملاء.

ما رأيكم في الميزات التي يقدمها واتساب؟ شاركونا في التعليقات.

تعليق واحد

  1. الجميل في الواتس اب أنه لا يتوقف عن التطوير ويقوم بمواكبة التغيرات وتوفير مميزات يرى أنها مفيدة للمستخدم .
    فكل فترة نسمع عن ميزة جديدة تعجب أغلب المستخدمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى