الهواتف الذكيةشاومي

شاومي تسجّل براءة اختراع هاتف فريد بشاشة قابلة للطي وقابلة للفصل!

براءة اختراع شاومي لهاتف قابل للطي بميزة فريدة من نوعها

تتقدم شركة شاومي بطلب للحصول على عدد من براءات الاختراع في كثير من الأحيان. والآن، حصلت الشركة مؤخرًا على براءة اختراع جديدة تقدم لنا نظرة على الشكل الذي قد يبدو عليه أحد هواتفها الذكية المستقبلية.

تفاصيل براءة اختراع شاومي

حصلت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة على إحدى براءات الاختراع الممنوحة لها في الصين ، والتي تسلط الضوء على هاتف فريد ومبتكر يحتوي على شاشة مرنة يمكن فصلها عن الجسم. وفقًا لملخص براءة الاختراع، يمكن فصل جسم الهاتف الذكي ولوحة الشاشة القابلة للطي عن بعضهما البعض. كذلك، تلتف الشاشة المرنة حول الجسم وتغطي الجسم عند توصيله بالجسم الرئيسي.

شاومي تسجّل براءة اختراع هاتف فريد بشاشة قابلة للطي وقابلة للفصل!

يتم فتح الشاشة بالكامل عند فصلها عن جسم الهاتف الذكي، مع إمكانية استخدام الشاشة بعد إزالتها من الجسم من خلال نقل البيانات لاسلكيًا بين الشاشة المرنة والجسم الرئيسي. هذا يعني أيضًا أن الشاشة نفسها ستكون قادرة على العمل بشكل كامل فهي تضم بطارية منفصلة عن الجسم الرئيسي للهاتف أيضًا.

شاومي تسجّل براءة اختراع هاتف فريد بشاشة قابلة للطي وقابلة للفصل!

حتى الآن، لا تزال التفاصيل الدقيقة المتعلقة بالجهاز نفسه غير معروفة. كما لا تزال هذه مجرد براءة اختراع لذلك لم يتم التأكد مما إذا كانت العلامة التجارية تعمل بالفعل على مثل هذا المنتج. تجدر الإشارة إلى أن شركة شاومي تتميز بإصدار براءات اختراع لتصميمات الهواتف الفريدة، وتقدَم لنا نظرة على مستقبل الهواتف الذكية.

مواصفات شاومي مي باند 7 – Xiaomi Mi Band 7 قبل الإطلاق بأسبوعين

ما هو انطباعك عن هذا الجهاز الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى