الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تؤكد اقتراب الهواتف الذكية القابلة للطي

الهواتف الذكية الجديدة القابلة للطي من سامسونج قادمة قريبًا مع إمكانية توسيع المجموعة

أعلنت شركة سامسونج اليوم عن أرباحها للربع الأول من عام 2022 والتي كانت رائعة للغاية، أكثر من رائعة وهي تحطم الأرقام القياسية للربع الثالث على التوالي ، الأمر الذي جعل الشركة تفكر بتطوير الهواتف الذكية القابلة للطي بأسرع ما يمكن لزيادة الأرباح .

وكانت قد سجلت الشركة عائدات وأرباح قياسية بلغت 61.19 مليار دولار و 11.10 مليار دولار على التوالي. كما سلطت الضوء على الكيفية التي تعتزم بها الحفاظ على هذا الأداء في المستقبل.

ومن البديهي القول أن الهواتف الذكية القابلة للطي من سامسونج ستحصل على خلفاء في وقت لاحق من هذا العام ، حيث أكد مسئول تنفيذي في سامسونج اليوم أيضًا أن الشركة مشغولة بتطوير هواتفها التالية القابلة للطي.

الهواتف الذكية القابلة للطي من سامسونج

الهواتف الذكية القابلة للطي قادمة في النصف الثاني 2022

خلال الحديث عن أرباح الربع الأول من عام 2022 ، ألمح نائب رئيس الشركة السيد “Kim Sung-koo” إلى اقتراب موعد الهواتف القابلة للطي . وقال: “نحن حاليًا جميعًا في وضع اليد فيما يتعلق بإعداد النموذج القابل للطي الجديد المقرر إطلاقه في النصف الثاني”.

وأضاف أيضًا أن الشركة الكورية تتطلع إلى جعل الهواتف القابلة للطي “عمودًا رئيسيًا بجوار سلسلة Galaxy S في أعمالنا” حسب قوله. وهذا يوضح مدى جدية سامسونج بشأن الهواتف الذكية القابلة للطي وكيف تنظر إليها كفرصة حقيقية لنمو لأعمالها.

Samsung does not slow down: Confirmed new models! - TechnoPixel

والحق يُقال ، لم تكن أي شركة مصنعة أخرى للهواتف الذكية جادة بشأن الهواتف القابلة للطي مثل Samsung ، التي أدخلت تحسينات كبيرة على Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 ، ومن المتوقع أن تكون الطرز القادمة أفضل بكثير .

يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة سامسونج تعتزم توسيع الخط ، حيث كانت هناك شائعات حول طراز Galaxy Z Fold Lite بأسعار معقولة في طور الإعداد ، ولكن لم يتحقق شيء منذ ذلك الحين. وقد تساعد إضافة المزيد من الطرز إلى مجموعة هواتف الشركة في تحقيق هدفها النهائي باستخدام هذه الأجهزة.

2022 - Samsung has confirmed that it will introduce a new foldable phone! -  News Text Area

اقرأ أيضًا ..
سامسونج تحطم الأرقام القياسية لعائدات الربع الأول بفضل هذه الهواتف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى