الساعات الذكيةهواوي

سعر ومواصفات هواوي واتش جي تي 3 برو – Huawei Watch GT 3 Pro رسميًا بميزات رهيبة

سعر ومواصفات هواوي واتش جي تي 3 برو والمميزات والعيوب رسميًا

كشفت الشركة الصينية هواوي عن “Huawei Watch GT 3” العام الماضي 2021، والآن يصل طراز هواوي واتش جي تي 3 برو (Huawei Watch GT 3 Pro).

سعر ومواصفات هواوي واتش جي تي 3 برو

تأتي ساعة Huawei Watch GT 3 Pro بحجميْن – 46 ملم (تيتانيوم) و 43 ملم (سيراميك) مع مقاس شاشات 1.43 “و 1.32” من نوع AMOLED، على التوالي. يصل الطراز الأكبر بعمر بطارية يصل إلى 14 يومًا مع الاستخدام المعتاد (8 أيام للمستخدمين الثقيل)، ويجب أن يستمر النموذج الأصغر لمدة 7 أيام (4 أيام مع الاستخدام الكثيف). تمت زيادة سرعة الشحن بنسبة 30٪ ومن المفترض أن تكون زيادة الشحن لمدة 10 دقائق كافية لتستمر طوال اليوم.

هواوي واتش جي تي 3 برو

تميل أرقام مقاومة الماء إلى أن تكون مضللة ومعظم الساعات الذكية غير مناسبة للغوص. مع ذلك، حيث تم تصنيف هواوي واتش جي تي 3 برو للغوص المجاني حتى 30 مترًا مع العديد من الوظائف لمساعدتك على التدريب.

ويمكن استخدام Huawei Watch GT 3 Pro أيضًا كساعة جولف حيث تحتوي على خرائط لأكثر من 300 ملعب جولف محملة مسبقًا. في المجموع ، هناك أكثر من 100 وضع رياضي ، منها 18 وضعًا تم تصنيفها على أنها “احترافية”. كما تحتوي الساعة على مستشعر ECG على الشاشة، والذي يوفر بيانات قلب أكثر بكثير من مستشعر معدل ضربات القلب النموذجي. يوجد أيضًا جهاز مراقبة للأكسجين في الدم ومقياس حرارة، كما تتميز الساعة أيضًا بتتبع النوم والتوتر.

سعر ومواصفات هواوي واتش جي تي 3 برو – Huawei Watch GT 3 Pro رسميًا بميزات رهيبة

تعمل الساعة بنظام HarmonyOS، وتتميز بتقنية NFC لحالات استخدام الدفع عبر الهاتف المحمول النموذجية ، ولكن مع السيارة المناسبة.

يبدأ سعر Huawei Watch GT 3 Pro (46 ملم ، التيتانيوم) من 2500 يوان صيني (380 دولارًا / 360 يورو). لها زجاج ياقوتي وظهر خزفي. يبدأ الإصدار الخزفي مقاس 43 ملم من 3000 يوان صيني (455 دولارًا أمريكيًا / 430 يورو) ويحتوي أيضًا على زجاج الياقوت.

سعر ومواصفات هواوي واتش جي تي 3 برو – Huawei Watch GT 3 Pro رسميًا بميزات رهيبة

ويمكنك الحصول على سوار جلدي أو سوار من السيراميك. أخيرًا ، هناك طراز بورش ديزاين مقابل 4700 يوان صيني (710 دولارًا / 680 يورو)، مقترنًا بإبزيم فراشة غير مرئي للحزام.

هواوي تكشف عن الجيل الجديد من ساعتها الذكية HUAWEI WATCH GT 3

ما رأيك في مواصفات وتصميم الساعة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى