الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تحطم الأرقام القياسية لعائدات الربع الأول بفضل هذه الهواتف

للربع الثالث على التوالي تحطم سامسونج الأرقام القياسية بالمبيعات والعائدات المالية لمنتجاتها

أعلنت الشركة الكورية العملاقة سامسونج عن عائداتٍ محطمة للأرقام القياسية ، وكشفت اليوم بفخر كبير عن تحقيقها هذا الإنجاز للمرة الثالثة (للربع الثالث) على التوالي.

وقد أعلنت الشركة عن نتائجها المالية للربع الأول من العام الحالي 2022م ، التي وصلت إلى أرقام مذهلة قياسية ، مدعومة بمبيعات سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 القوية .

سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22

السرّ في أرقام سامسونج القياسية لمبيعات الربع الأول

بلغ الربح التشغيلي 14.12 مليار وون كوري (ما يقارب 12 مليون دولار أمريكي)، والذي شهد تحسنًا بنسبة 51٪ عن العام السابق (9.38 تريليون وون كوري) ، مع تسجيل قسم تجربة الأجهزة (DX) أعلى إيرادات منذ عام 2013.

وفقًا للتقرير المالي المفصل ، أبلغت جميع الأقسام حرفيًا عن زيادة سنوية في كل من المبيعات والأرباح التشغيلية.

Samsung reports record-breaking Q1 thanks to strong Galaxy S22 Ultra sales

وعند الحديث عن الهواتف المحمولة المتألقة ، كشفت سامسونج أن الأرقام هي نتيجة المبيعات القوية لجهاز سامسونج جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra الرائد ، بالإضافة إلى “الاستجابات الإيجابية لطرازات 5G الجديدة في السوق الشامل والمبيعات القوية لمنتجات الأنظمة البيئية للأجهزة” والتي تشمل الأجهزة اللوحية والساعات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء الصوتية.

سامسونج تحطم الأرقام القياسية لعائدات الربع الأول بفضل هذه الهواتف

وبفضل التألق في الذاكرة والشاشة وبقية المواصفات المميزة استطاعت هواتف سلسلة اس 22 أن تحقق رقمًا قياسيًا في المبيعات وسط طلب قوي. حدث الشيء نفسه لقسم شاشات سامسونج ، فضلاً عن شاشات العرض الكبيرة للوحات QD ، وتعد أجهزة التلفزيون جزءًا من أعمال العرض المرئي ، حيث كانت الأرقام كبيرة مدفوعة بالطلب على أجهزة تلفزيون Neo QLED و Super Big.

تشير شركة Samsung إلى المشاكل المتعلقة بالاقتصاد الكلي والجيوسياسي ، بما في ذلك جائحة COVID المستمر ، فضلاً عن المشكلات اللوجستية المستمرة . بالنظر إلى نتائج الربع الثاني وخطط H2 ، ستعطي الشركة الكورية الأولوية لتعزيز مكانتها في قطاع الهواتف الذكية المتميزة وتوسيع إنتاج شرائح SoC.

سامسونج تحطم الأرقام القياسية لعائدات الربع الأول بفضل هذه الهواتف

اقرأ أيضًا ..
مواصفات بوكو واتش POCO Watch وبوكو بودز برو POCO Buds Pro رسميًا
تحديث اندرويد 13 – Android 13 قائمة هواتف شاومي التي ستتلقى التحديث أولًا!
بوكو اف 4 جي تي – POCO F4 GT المواصفات والسعر رسميًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى