الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 أسرع هواتف Pixel مبيعًا حتى الآن بأرقام مذهلة

مبيعات جوجل بكسل 6 - Google Pixel 6 هي الأسرع للشركة على الإطلاق


سلسلة جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 هي بلا شك أفضل سلسلة هواتف Pixel للشركة حتى الآن ، حيث لا تتمتع هذه الهواتف الذكية فقط بتصميم مبتكر ، بل تتمتع أيضًا بسعر تنافسي رائع.

وقد أكدت Google رسميًا الآن أن هذه هي أفضل هواتف Pixel الذكية مبيعًا حتى الآن، حيث أشار السيد “سوندار بيتشاي” الرئيس التنفيذي لشركة Alphabet خلال الحديث عن أرباح الربع الأول من عام 2022 إلى أن سلسلة Pixel 6 هي الأسرع مبيعًا في هواتف Pixel حتى الآن.

Google pixel 6 series

جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 خطوة فاقت التوقعات

قال بيتشاي: “يُعد هاتف Pixel 6 خطوة كبيرة للأمام بالنسبة لمجموعة Pixel على جانب الأجهزة ، وكان من الرائع رؤية استجابة مستخدمي Pixel له بإيجابية”.
وأضاف كذلك: “إنه هاتف Pixel الأسرع مبيعًا على الإطلاق ، ونحن نعمل على بناء ثقة مع المستهلكين في العلامة التجارية وقد تم إحراز تقدم جيد للغاية”.

ويكمل بيتشاي حديثه : “أنا متحمس بشأن منتجاتنا القادمة وأتطلع إلى مشاركة المزيد في Google I / O.” ومن المتوقع أن تكون هذه المنتجات القادمة هي Pixel 6a و Pixel Watch.

جوجل بكسل 6

ولم تقدم Google أرقام مبيعات محددة ، ولم تذكر أي هاتف كان أكثر شيوعًا ، إلا أن الطريقة التي تفاخرت بها الشركة توحي بأن الأرقام مذهلة وفاقت التوقعات بالنسبة لهم.

يعد هذا إنجازًا جديرًا بالثناء لشركة Google وتشكيلة Pixel الخاصة بها ، لا سيما بالنظر إلى نقص الرقائق في الصناعة ، كما يُظهر أن نهج الشركة القوي في التسعير والتخصيص يؤتي ثماره بالفعل.

ومع ذلك ، لا يمكن إغفال أن السلسلة جوجل بكسل 6 واجهت العديد من المشكلات عند الإطلاق ، وعلى الفور تداركت الشركة تلك الهفوات، حيث قامت Google بطرح عدد كبير من تحديثات النظام لإصلاح هذه المشكلات.

Google Pixel 6 Pro review: A proper flagship phone

اقرأ أيضًا ..
تحديث اندرويد 13 – Android 13 قائمة هواتف شاومي التي ستتلقى التحديث أولًا!
بوكو اف 4 جي تي – POCO F4 GT المواصفات والسعر رسميًا

ما رأيك في هواتف جوجل بكسل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى