أخبار الشركاتالسياراتالهواتف الذكيةتقرير رقمي

هواتف 2022 تعاني بسبب الأزمة التقنية العالمية

أزمة جديدة تلوح بالأفق في قطاع التكنولوجيا العالمي وخاصة هواتف 2022 .. وهذه المرة مصدرها الصين.. مسؤول كبير في شركة هواوي يضرب جرس الإنذار من خسائر فادحة في صناعة التكنولوجيا والسب إغلاق الصين لمدينة شانغهاي بهدف احتواء الفايروس. 

مشكلةهواتف 2022 بسبب الصين  

رئيس قسم المستهلكين والسيارات في هواوي يؤكد أنه في حال لم تستأنف شنغهاي الإنتاج بحلول شهر مايو ، فإن جميع الشركات التقنية والصناعية الموردة في المنطقة ستتوقف تمامًا ، لا سيما صناعة السيارات”. وسوف “يؤدي ذلك إلى عواقب وخيمة وخسائر فادحة على الصناعة بأكملها.”

الحكومة الصينية تواصل إغلاق المركز المالي الرئيسي وموطن أكبر ميناء للحاويات في العالم.

أليسيا غارسيا هيريرو ، كبيرة الاقتصاديين في هونغ كونغ قالت إن بيانات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أظهرت أن التجول في الصين انخفض بنسبة 29٪ مقارنة بعام 2019 ، حيث شهدت 24 مقاطعة انخفاضًا.”

ففي فبراير 2020 ، كان الانخفاض في التنقل 66٪ ، وانهار في 29 مقاطعة، وتضررت أسهم منتجي السيارات وأشباه الموصلات بشدة. وقد أوقفت مصانع تُنتج الايفون لشركة آبل عن العمل مثل Pegatron  و Foxconn.

هواتف 2022

وقال مسؤول تنفيذي كبير في إحدى الشركات المصنعة للمكونات الحرارية التي تزود Tesla: “لقد أدى الإغلاق إلى حالة طوارئ عند شركات السيارات.

هذه الحالة الطارئة قد تؤخر إطلاق عدد من الأجهزة من هواتف 2022 الذكية بسبب بطء عمليات الإنتاج وهذا يعني أن بعض الهواتف ستحافظ على سعرها إن لم تشهد مزيداً من الارتفاع وذلك تطبيقاً للقاعدة الشرائية، أن العرض أقل من الطلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى