أخبار الشركاتإنفيديا

شرح كيفية قيام NVIDIA بإبقاء لاعبي GeForce جاهزين للعبة – فيديو

منذ ظهورها لأول مرة في مايو من عام 2014 ، كانت برامج تشغيل NVIDIA GeForce Game Ready Drivers في صدارة فئتها، ويشرح مقطع فيديو جديد من NVIDIA ما يتطلبه الأمر للحصول على برامج تشغيل “Game Ready”. في يوم واحد، تتضمن عملية اختبار Game Ready Driver من NVIDIA أكثر من 1000 اختبار مختلف عبر مجموعة واسعة من العناوين التي تم إطلاقها والقادمة. وهذا يعادل أكثر من 1.8 مليون ساعة من الاختبار في عام 2021 وحده. لوضع هذا في السياق، تم استثمار أكثر من 214 عاما تقويميا في جودة Game Ready Driver في عام واحد!.

NVIDIA

يرافق الفيديو برنامج تشغيل جديد لـ Dune: Spice Wars.  قدمت NVIDIA أيضا Reflex Stats حتى يتمكن اللاعبون من عرض قياس زمن الاستجابة في الوقت الفعلي في بعض من الالعاب التنافسية المفضلة لديهم.

فيديو: كيف تعمل برامج التشغيل “Game Ready” وكيف تساهم في أفضل تجربة لعب

توفر برامج تشغيل GeForce Game Ready أفضل تجربة لألعابك المفضلة لأنها مضبوطة بدقة بالتعاون مع المطورين ويتم اختبارها على نطاق واسع عبر الآلاف من تكوينات الأجهزة المكتبية والحواسب المحمولة لتحقيق أقصى قدر من الأداء والموثوقية.

تم إنشاء برنامج Game Ready Driver من NVIDIA من الألف إلى الياء كوسيلة لتوفير أفضل تجربة لعب ممكنة. يخلق هذا البرنامج تآزرا مع مطوري الألعاب، مما ينشئ إيقاعا منتظما لتبادل إصدارات وبرامج تشغيل الألعاب قبل الإصدار. نحن نعمل معا على إيجاد التحسينات وحل المشكلات، ونكرر عمليات البناء وفقا لذلك لضمان تقديم كل من اللعبة وبرنامج تشغيل Game Ready أعلى مستويات الجودة والأداء عند الإطلاق.

وعلى الرغم من أن شركائنا من المطورين يضطرون عادة إلى التوقف عن العمل على إنشاء إطلاق لعبة بعد أن وصلت إلى معلمها الذهبي، لتحويل التركيز إلى إصلاحات وتصحيحات ما بعد الإطلاق، تواصل NVIDIA تحسين برنامج التشغيل الخاص بنا للعبة حتى الإصدار، مما يوفر للاعبين تجربة Day-0 أفضل.

نظرا لمدى تكامل برامج التشغيل مع تجربة اللعب الشاملة، لا تصدر NVIDIA برامج تشغيل Beta Game Ready. تماما مثل الألعاب التي تم إصدارها بالكامل وفقا لمعيار أعلى مقابل نفس اللعبة في الإصدار التجريبي ، نشعر بقوة أن برامج التشغيل ذات جودة الإطلاق فقط هي التي ستفعل ذلك. ونتيجة لذلك، فإن كل برنامج تشغيل جاهز للألعاب معتمد من WHQL من قبل Microsoft.

شرح كيفية قيام NVIDIA بإبقاء لاعبي GeForce جاهزين للعبة - فيديو

أطلقت NVIDIA أكثر من 150 برنامج تشغيل جاهز للألعاب، مع دعم Day-0 لأكثر من 400 لعبة؛ في عام 2021 وحده، كان هناك 20 برنامج تشغيل جاهز للألعاب مع دعم لـ 75 لعبة. وإلى جانب الألعاب التي ندرج الدعم لها في مقالات برامج التشغيل وأبرز إصداراتنا، لدينا فرق مخصصة ل Unreal Engine و Unity وغيرها من محركات التطوير الرائدة. وهذا يضمن الآلاف من الألعاب المستقلة للكمبيوتر التي يتم إصدارها كل عام، والتي تم بناؤها حصريا باستخدام الأدوات والميزات التي توفرها المحركات المذكورة لتعمل بشكل جيد بشكل استثنائي عند الإطلاق.

يتم تحقيق حالة Game Ready من خلال عمل مئات المهندسين الخبراء، والآلاف من أجهزة الكمبيوتر الاختبارية، والتركيز على التميز، والاستثمار المكثف، والتعاون الوثيق مع المطورين. تضمن هذه العملية الشاملة تحسين كل برنامج تشغيل جاهز للألعاب للإصدارات الجديدة المفضلة لديك، شهرا بعد شهر.

شاهد الفيديو لمعرفة المزيد حول العملية التي تمر بها برامج التشغيل لتصبح “Game Ready”.

روابط ذات صلة:

نظرة عامة على برنامج التشغيل الجاهز للألعاب على YouTube:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى