الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

حيلة جديدة في واتساب للاستماع إلى الرسائل الصوتية دون فتحها من المحادثة

حيلة جديدة في واتساب للاستمتاع إلى الرسائل الصوتية دون فتحها

بعد سنوات من استخدام تطبيق واتساب، من المحتمل أنك لا تعرف هذه الحيلة التي يتم تسليط الضوء عليها في المقال. أنها واحدة من أفضل “الحيل والأسرار” في واتساب لتتمكن من الاستماع إلى الرسائل الصوتية دون الحاجة إلى فتحها في المحادثة. على سبيل المثال، يمكنك تلقي رسالة صوتية وترغب في الاستماع إليه دون علم الشخص الآخر.

كيف يكون هذا ممكنا؟ مدير الملفات على جهاز أندرويد الخاص بك يجعل الأمر سهلاً للغاية بالنسبة لك!

أول شيء يجب مراعاته هو أن هذه الحيلة لا تعمل إلا إذا كان لديك تنزيل الصوت التلقائي. إذا كنت في كل مرة تتلقى فيها صوتًا تحتاج إلى تنزيله للاستماع إليه، فلا فائدة منها. يمكنك تنشيط التنزيل التلقائي من إعدادات واتساب بطريقة بسيطة للغاية.

  • انتقل إلى “إعدادات” في WhatsApp
  • انقر فوق “التخزين والبيانات”
  • انقر فوق تنزيل تلقائي للملف “Automatic File Download” وفي هذه الأثناء قم بتنشيط الصوتيات على WiFi وبيانات الجوال سيضمن ذلك تنزيل جميع الأصوات التي تتلقاها تلقائيًا على جهازك قبل الدخول إلى المحادثة.
  • هذه الخطوة أساسية لتتمكن من الاستماع إلى الرسائل الصوتية دون الحاجة إلى فتح WhatsApp.
حيلة جديدة في واتساب للاستماع إلى الرسائل الصوتية دون فتحها من المحادثة

الآن بعد أن تم تنشيط التنزيل التلقائي، ننتقل إلى الجوهر: استمع إلى الصوتيات التي تتلقاها دون الحاجة إلى فتح WhatsApp. لا تحتاج إلى تنزيل أي تطبيق، حيث يكفي استخدام مدير الملفات في جهاز أندرويد. دعنا نتعرف سويًا.

كيفية الاستماع إلى الرسائل الصوتية في واتساب دون فتحها في المحادثة

افتح تطبيق “مدير الملفات” أو “الملفات” أدخل مجلد “WhatsApp” ابحث عن المجلد الفرعي “الوسائط” وقم بالوصول إلى مجلد “الصوت” أو “المذكرات الصوتية” ابحث عن آخر واحد تم استلامه وقم بإعادة إنتاجه بهذه الطريقة ستتمكن من الاستماع إلى المذكرات الصوتية التي تتلقاها دون إيقاظ كلمة “مسموعة” للمستخدم الآخر.

ومن الممكن أن مشغل هاتفك المحمول لا يسمح لك بتشغيل هذه الملفات الصوتية. لا تقلق ، ما عليك سوى تنزيل برنامج أكثر تقدمًا من جوجل بلاي. قد يكون VLC مثالاً جيدًا ،ويمكنك تجربة أي تطبيق من هذه الفئة.

وبفضل هذه الحيلة البسيطة ، التي لن تستغرق أكثر من 30 ثانية ، يمكنك الاستماع إلى جميع التسجيلات الصوتية أو المذكرات الصوتية في WhatsApp دون الحاجة إلى فتح التطبيق أو تمييزها على أنها مستمعة.

ما هو التطبيق الأساسي الذي يجب تثبيته على هاتفك؟

ما رأيك في هذه الميزة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى