الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

ما هو التطبيق الأساسي الذي يجب تثبيته على هاتفك؟

أهم تطبيق يجب تثبيته على هاتفك

يعتبر عام 2022 عامًا مزدحمًا للغاية من حيث الأمن السيبراني والهجمات. تتزايد جرائم الإنترنت من حيث الكم وهي أيضًا أكثر عمومية. نخبرك اليوم عن سبب وجوب تثبيت التطبيق Keepass2Android على جهازك. إنه مدير كلمات مرور يسمح لك بتحسين أمان حساباتك بشكل كبير في التطبيقات ومواقع الويب من جميع الأنواع.

ما هو مدير كلمات المرور مدير كلمات المرور؟

باختصار شديد، هو بمثابة مساحة مشفرة تحفظ فيها بيانات الوصول إلى مواقع الويب والتطبيقات. يمكن أن يكون امتدادًا لـ Google Chrome أو تطبيق Android أو تطبيق كمبيوتر. يتيح لك ذلك حفظ جميع كلمات المرور ورسائل البريد الإلكتروني والبيانات الشخصية المتعلقة بكلمات المرور بشكل آمن.

وعادةً ما يتم استخدام مديري كلمات المرور ليكون شريان حياة في حالة نسيان أي كلمة مرور. ويمكنك الدخول لتذكر كلمة السر والدخول إلى الموقع.

لماذا يجب عليك التطبيق المتخصص في إدارة كلمات المرور؟

هذه الخدمات ضرورية لتكون قادرًا على حماية الوصول إلى حساباتك المصرفية أو أمازون أو مواقع الويب التي تحتوي على خدمات التسوق. من الصعب جدًا تذكر كلمة مرور قوية، مثل “SJDD245GBNE3FW”. ولكن من السهل جدًا إدراجه في مدير كلمات المرور حتى تتمكن من تذكره متى احتجت إليه.

ما هو التطبيق الأساسي الذي يجب تثبيته على هاتفك؟

وسيعني القيام بذلك تحسينًا كبيرًا في أمان عمليات تسجيل الدخول الخاصة بك. سوف تنتقل من وجود نظام متواضع وبسيط للتغلب عليه إلى حاجز كبير أمام المتسللين الأقل خبرة. يعد Keepass2Android أحد أفضل برامج إدارة كلمات المرور. إنها خدمة موصى بها من قبل خبراء في أمان الكمبيوتر وهي مجانية.

و يعد تطبيق Android أمرًا مهمًا لتكون قادرًا على الحصول على جميع كلمات المرور الخاصة بك في متناول اليد ، ولكن المهم حقًا هو امتداده لـ Google Chrome والمتصفحات الأخرى. إذا قمت بتثبيت التطبيق ، فقم بإعداد نسخة احتياطية من كلمات المرور الخاصة بك واستخدم أيضًا الامتداد، ويمكنك الاستمتاع بأمان أكثر تقدمًا.

ما هو التطبيق الأساسي الذي يجب تثبيته على هاتفك؟

ولتحسين أمان بياناتك والوصول إليها ، يجب عليك تثبيت Keepass2Android على هاتفك المحمول والكمبيوتر الشخصي ، وتهيئة عمليات تسجيل الدخول وتغيير كلمات المرور العامة للعبارات الطويلة أو مجموعات لا معنى لها من الأحرف والرموز والأرقام.

اقرأ أيضًا: اندرويد 13 لواجهة شاومي MIUI 13.5 وواجهة أوبو ColorOS 13 قيد التطوير استعدادًا لإطلاقه قريبًا

هل تستخدم هذه الطريقة لتحسين أمان الإنترنت لديك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى