ابلالساعات الذكية

آبل تعلن عن إصلاح مجاني لهذا الجهاز بسبب مشكلة غريبة

آبل تعلن عن حل لجهازها الذي يعاني من مشكلة

أعلنت شركة آبل عن برنامج إصلاح مجاني لساعة Watch Series 6 التي بها مشكلة في الشاشة، حيث تسببت هذه المشكلة باستياء العديد من المستخدمين، ما اضطر الشركة لإطلاق هذا البرنامج.

آبل

تفاصيل برنامج آبل للإصلاح

ذكر التقرير انّ هناك نسبة من Apple Watch Series 6 مقاس 44 مم التي تحتوي على مشكلة في الشاشة، تتسبب المشكلة في أن تصبح الشاشة فارغة بشكل دائم.

تؤثر مشكلة الشاشة الفارغة على بعض الساعات التي تم إنتاجها بين أبريل وسبتمبر 2021، لذلك تقدم شركة آبل خدمة مجانية لتصحيح المشكلة المحددة في الأجهزة المحددة.

يمكن للمستخدمين الذين يندرجون ضمن هذه الفئة التحقق مما إذا كانوا مؤهلين للخدمة المجانية عبر موقع الويب الرسمي لشركة آبل، وذلك باستخدام الرقم التسلسلي .

آبل تعلن عن إصلاح مجاني لهذا الجهاز بسبب مشكلة غريبة

يستطيع المستخدمين تحديد ما إذا كانت الساعة مؤهلة لبرنامج الإصلاح، سيتم إصلاح جميع الساعات التي تحتوي على مشكلة في الشاشة مجانًا، وقالت الشركة إنّه يمكن إصلاحها في منشآت Apple الرسمية أو مزودي الخدمة المعتمدين.

تقول الشركة إن الإصلاح يتعلق فقط بمشكلة الشاشة في Apple Watch Series 6، وفي حال ظهرت مشكلة أخرى أثناء التقييم، سوف يتحمل المالك تكلفة هذا الإصلاح.

اقرأ أيضًا.. تسريب يكشف تاريخ إطلاق نظارة آبل للواقع الافتراضي

مستخدمو Apple Watch Series 6 على مستوى العالم مؤهلون للحصول على خدمة الإصلاح وتغطي الأجهزة التي تم شراؤها في غضون عامين من البيع الأول للمنتج.

آبل تعلن عن إصلاح مجاني لهذا الجهاز بسبب مشكلة غريبة

ليس من الواضح ما الذي تسبب في هذه المشكلة، حيث لم توضح Apple أيضًا ما إذا كانت الوحدات المحددة التي بها هذا العيب جاءت من نفس دفعة الإنتاج.

هل عانيتم من هذه المشكلة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى