الهواتف الذكيةسامسونج

أندرويد 12 – Android 12 هاتف من الفئة المتوسطة يتلقى التحديث

هاتف من سامسونج يحصل على تحديث أندرويد 12

لقد طال انتظار وصول تحديث أندرويد 12 للهاتف الذكي سامسونج جالكسي ام 51 ( Galaxy M51) للعملاء في جميع أنحاء العالم. وأخيرًا، يحصل هذا الجهاز الشهير من الفئة المتوسط على التحديث الذي كان الجميع ينتظره. لقد بدأ الطرح، لذا سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يصبح التحديث متاحًا للجميع.

هاتف سامسونج جالكسي ام 51 مدرج في قائمة أجهزة سامسونج التي ستتلقى تحديث أندرويد 12. لذلك لم يكن الأمر يتعلق أبدًا بعدم حصول هذا الجهاز على التحديث. الآن وبعد طرحه أخيرًا ، يمكن للمستخدمين أن يطمئنوا إلى أنهم سيحصلون عليه قريبًا أيضًا.

طرح تحديث أندرويد 12 إلى سامسونج جالكسي ام 51

أندرويد 12

الآن بدأت سامسونج في طرح تحديث Android 12 إلى Galaxy M51. روسيا هي السوق الأول الذي يتلقى أحدث البرامج الثابتة. يحمل رقم الإصدار M515FXXU4DVD1 وسيتوفر قريبًا في المزيد من الأسواق في جميع أنحاء العالم.

ويجب على مالكي Galaxy M51 أن يضعوا في اعتبارهم أن هذا هو أحدث تحديث لنظام التشغيل أندرويد للجهاز. تم إطلاقه مع أندرويد 10 في عام 2020. نظرًا لأنه من المفترض فقط تلقي تحديثين رئيسيين ، فهو ليس مدرجًا في قائمة أجهزة سامسونج المؤهلة لنظام أندرويد 13.

أندرويد 12 - Android 12 هاتف من الفئة المتوسطة يتلقى التحديث

وسيستمر في تلقي تحديثات الأمان لمدة عام آخر قبل أن يتم إسقاط دعم البرامج في النهاية للهاتف. بحلول ذلك الوقت، سيكون الوقت قد حان بالتأكيد للترقية واختيار واحد من العديد من هواتف أندرويد الرخيصة التي تقدمها سامسونج.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو كي 10 برو – OPPO K10 Pro رسميًا بميزات رائعة

ما هو إصدار أندرويد المثبت على هاتفك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى