ابلالهواتف الذكية

آيفون 14 سيتوفر بخيارات ألوان مميزة وجذابة

تفاصيل جديدة حول iPhone 14

تستعد آبل لإطلاق سلسلتها الجديدة آيفون 14 – iPhone 14، حيث ظهرت بعض هواتف السلسلة في تسريب يكشف الألوان التي سوف تأتي بها هذه الهواتف.

آيفون 14 سيتوفر بخيارات ألوان مميزة وجذابة

تفاصيل سلسلة آيفون 14

ذكر التسريب أنّ آيفون 14 و14 ماكس سوف يكونان متاحين باللون الأسود والأبيض والأزرق والأحمر والأرجواني عند ظهور الهواتف لأوّل مرة، بينما ذكر التسريب أنّ كل من iPhone 14 Pro‌ و ‌iPhone 14 Pro‌ Max سوف يأتيان بلون الجرافيت والذهب والفضة واللون الأرجواني.

بحسب التسريب، سوف يأتي اللون الأرجواني لكل من iPhone 14‌ و iPhone 14 Pro‌ على لمسة فريدة من نوعها تقوم بتغيير اللون بناءً على ظروف الإضاءة، بالإضافة إلى ذلك، ذكر التسريب أنّ السلسلة سوف تتميز بفلاش True Tone جديد يشبه “دائرة صغيرة في دائرة كبيرة”.

آيفون 14 سيتوفر بخيارات ألوان مميزة وجذابة

ذكرت التسريبات السابقة أنّ الشركة سوف تتخلى عن النوتش في السلسلة، وسوف تحتوي على ثقب وفتحة أخرى لاحتواء الـ Face ID والكاميرا الأمامية، وتشير التسريبات أنّ السلسلة سوف تحصل على كاميرا أماميّة محدّثة بفتحة عدسة f / 1.9 ودعم التركيز التلقائي.

من المتوقع أيضًا أن يأتي كل من iPhone 14 Pro و 14 Pro Max بكاميرا خلفيّة محدّثة، حيث تشير التسريبات أنّهما سوف يتميزان بعدسة عريضة بدقّة 48 ميجابكسل كمستشعر أساسي مع دعم تسجيل الفيديو بدقة 8K.

اقرأ أيضًا.. آيفون 14 برو – iPhone 14 Pro الكشف عن مواصفاته المميزة في أحدث التسريبات

أشارت التقارير السابقة أيضًا إلى أن طراز البرو والبرو ماكس سوف يعملان بمعالج مختلف، حيث من المتوقّع أن تعمل هذه الهواتف بواسطة معالج A16 Pro، بينما سيتم تشغيل طرازي Vanilla iPhone 14 و iPhone 14 Max بواسطة معالج Apple A16 Bionic التي يُقال إنها نسخة محسنة قليلاً من A15 بيونيك.

آيفون 14

برأيكم.. هل تنافس هواتف آبل هواتف الشركات الأخرى؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى