الأجهزة والمواضيع

مستشعر ISOCELL GNV بمزايا قوية قيد التطوير حاليًا وأول هاتف سيصل عليه

تستعد سامسونج لإطلاق مستشعر ISOCELL GNV والذي سيأتي بميزات قوية، حيث تقوم الشركة حاليًا بتطوير هذا المستشعر، وكشف تقرير جديد عن أول هاتف سوف يحتوي على المستشعر.

مستشعر ISOCELL GNV

تفاصيل مستشعر ISOCELL GNV

تستخدم معظم الشركات مستشعرات سامسونج، وعلى مدار العامين الماضيين، أطلقت الشركة الكورية الجنوبية العديد من المستشعرات كبيرة الحجم، بما في ذلك ISOCELL GN1 و ISOCELL GN2.

طورت الشركة مستشعر ISOCELL GNV، والذي سيتم استخدامه في هاتف من هواتف شركة فيفو القادمة، يُذكر أن ISOCELL GNV صنع خصيصًا لهواتف فيفو ويبلغ حجمه 1 / 1.3 إنش، والذي تشير التسريبات أنّه سوف يكون بدقّة 50 ميجابكسل، وسوف يكون مشابهًا لـ ISOCELL GN1 و ISOCELL GN2 و ISOCELL GN5.

مستشعر ISOCELL GNV بمزايا قوية قيد التطوير حاليًا وأول هاتف سيصل عليه

سوف يأتي المستشعر في هاتف +Vivo X80 Pro كأول هاتف يحمل هذا المستشعر وسوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 48 ميجابكسل / 50 ميجابكسل وكاميرا بدقة 12 ميجابكسل مع تقريب بصري 2x و OIS، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب بصري 5x و OIS.

يمكن للهاتف تسجيل مقاطع فيديو بدقة 8K باستخدام الكاميرا الأساسية ومقاطع فيديو تصل إلى 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية باستخدام باقي كاميراته، وسوف يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقة 44 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. مستشعر كاميرا ISOCELL HP1 بدقة 200 ميجابكسل .. سامسونج تكشف الميزات المتطورة في فيديو

تشمل بقية مواصفات الهاتف شاشة Super AMOLED LTPO بحجم 6.78 إنش، ومعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 8 Gen 1 وسوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت / 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت / 256 جيجابايت.

مستشعر ISOCELL GNV بمزايا قوية قيد التطوير حاليًا وأول هاتف سيصل عليه

بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4700 مللي أمبير في الساعة، وشحن سلكي سريع 80 واط، وشحن لاسلكي سريع 50 واط، ومكبرات صوت ستريو، ومقاومة للغبار والماء بمعيار IP68.

ما رأيكم في مستشعرات سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى