ابلالهواتف الذكية

هاتف ايفون الأعلى مبيعًا في الربع الأول من 2022 بأرقام قياسية!

هاتف iPhone الأكثر شهرة في الربع الأول من عام 2022 يحقق ثلاثة أرباع المبيعات!

عندما قدمت شركة Apple سلسلة ايفون 13 – iPhone 13 ، كان هناك الكثير ممن توقعوا فشلها ، لكن هذه التوقعات لم تأخذ في الحسبان أن الشركة لديها جيش كبير من المعجبين الذين يقبلون متحمسين على أي هاتف ايفون جديد .

والحقيقة أنهم يتسابقون على كل جديد من آبل دون النظر إلى الوراء في غياب التغييرات المهمة وأن هناك عالمًا آخر موازيًا لنظام Android ، حيث يوجد المزيد من الخيارات بأسعار معقولة.

يقوم نظام iOS بعمله في هواتف Apple على أكمل وجه ، تم بيع خط iPhone 13 بشكل نشط للغاية، وبالتالي فإنه وفقًا لخبراء من (CIRP) وهي اختصار لشركاء استخبارات أبحاث المستهلك Consumer Research Intelligence Partners ، و وفقًا لنتائج الربع الأول من عام 2022 ، أظهر ايفون 13 نتائج مبيعات ممتازة ، وسجل أرقامًا قياسية على خلفية السلسلات السابقة.

هاتف ايفون

قال السيد “جوش لويتز” الشريك والمؤسس المشارك في CIRP: “إن النماذج الأربعة ، بما في ذلك هاتف ايفون 13 ونسخة البرو 13 Pro والبرو ماكس 13 Pro Max وهاتف ايفون 13 ميني 13 mini ، استحوذت على ما يقرب من ثلاثة أرباع المبيعات في ربع مارس”.

في العام الماضي في هذا الوقت ، حققت طرازات iPhone 12 الجديدة في ذلك الوقت 61٪ من المبيعات. في هذا الربع أيضًا كان لـ iPhone 13 أعلى حصة لطراز واحد ، جاءت بنسبة 38٪ .

iPhone 13

توافد المشترون في فترة ما بعد الجائحة (أزمة كورونا) على أحدث هواتف Apple ، على الرغم من أنهم لم يجروا سوى تحسينات تدريجية على الطرز السابقة. يستمر iPhone mini في الحصول على حصة منخفضة ، حيث يمثل كل من ايفون 12 ميني و 13 ميني فقط 3 ٪ من المبيعات.

هاتف ايفون 13 الأكثر شهرة في الربع الأول لعام 2022

لقد توصل المراقبون إلى استنتاج هام ، مفاده أنه في الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام كانت ثلاثة أرباع هواتف iPhone المباعة هي ضمن طرازات سلسلة iPhone 13.

للمقارنة ، خلال نفس الفترة من العام الماضي ، استحوذت أجهزة خط iPhone 12 على 61٪ من جميع أجهزة “آبل” المحمولة المباعة.

كان أعلى طلب في الربع الأول من هذا العام هو iPhone 13 ، والذي استحوذ على 38٪ من جميع أجهزة iPhone المباعة، بينما كان الجهاز الخارجي هو iPhone 13 mini ، والذي يمثل 3 ٪ فقط من إجمالي حجم أجهزة iPhone التي تم بيعها خلال هذه الفترة الزمنية.

هاتف ايفون الأعلى مبيعًا في الربع الأول من 2022 بأرقام قياسية!

بالنسبة إلى iPhone 11 و iPhone XR و iPhone SE 2020 ، فقد استحوذوا مجتمعين على حصة 15٪ من جميع أجهزة iPhone التي تم بيعها في الربع الأول من عام 2022. وأشار الخبراء إلى نمط أن المستخدمين أكثر استعدادًا لتحديث أجهزة iPhone الخاصة بهم.

بعد عدة سنوات من الاحتفاظ بهاتف سابق لفترة أطول ؛ يحتفظ المشترون الآن بهاتف سابق لفترة أقصر ، حيث إنه في ربع مارس 2022 ، أبلغ 20٪ من المشترين عن امتلاك هواتفهم السابقة لمدة ثلاث سنوات أو أكثر ، مقارنة بـ 34٪ في مارس 2021 ، وفي ربع مارس 2022 كان لدى 47٪ من المشترين هواتفهم السابقة لمدة عامين أو أقل، مقارنة بـ 35٪ في ربع آذار (مارس) 2021.

اقرأ أيضًا ..
ابل تقدم هواتف ايفون مصنوعة من مواد مُعاد تدويرها بنسبة 20%

ما رأيك بأرقام هاتف ايفون 13 ؟ هل تبدل هاتفك إلى الطراز الأحدث باستمرار ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى